الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفع 110 طن قمامة بالفشن في حملة مكبرة (صور)

الخميس 07/يناير/2021 - 02:49 م
جانب من الحملة
جانب من الحملة

قامت الوحدة المحلية المحلية لمركز ومدينة الفشن برئاسة المهندس محمود سعد، بعدد من الجهود، تضمنت، قيام الوحدة بتكثيف الجهود في ملف النظافة لرفع كفاءة الشوارع وتطهيرها، من المخلفات والأتربة لمناطق متفرقة من المركز.

حيث تم رفع 110 طن قمامة ومخلفات من منطقة المنشية، وشارع البحر الأعظم، ومنطقة الفوريقة، وشارع أحمد طاهر، وشارع القيسارية، وشارع سعد زغلول، فضلاً عن جمع المخلفات المنزلية من قرى مجلس قروي أبسوج وشنرا وإقفهص وتلت والفنت، في حين تم متابعة العمل بالمركز التكنولوچي، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمواطنين، فيما يتعلق بملف التصالح على مخالفات البناء.

كما تم متابعة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية، حيث تم تحصيل الغرامة الفورية تطبيقا لقرار مجلس الوزراء، والتحفظ على عدد من الشيش، بإحدى المقاهي، لعدم التزامها بالتعليمات، والتي تأتي ضمن حزمة من الإجراءات، التي تتخذها الحكومة في الحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا.

وتم متابعة مستوى الأداء التنفيذي، للمشروعات، ومتابعة التوسعات الإنشائية بمدرسة شنرا الإعدادية، والتي تهدف إلى إقامة عدد من الفصول لتقليل الكثافة الطلابية بالمدرسة.

والمرور على مشروع الصرف المغطى لفرع 2 بمجلس قروي أبسوج، بينما تقوم شبكة الكهرباء الداخلية، بمراجعة كشافات الإنارة العامة بالطرق والشوارع الرئيسية، وإستبدال التالف منها وتدعيم الأعمدة الكهربائية لرفع مستوى الإنارة العامة.