الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

15 يوما حبس لسيدة عرضت طفلها للبيع على "الفيسبوك"

السبت 18/مايو/2024 - 07:09 م
أزهرية تعرض طفلها
أزهرية تعرض طفلها للبيع على "الفيس بوك" بعد تصويره ومراسلة

قررت النيابة العامة تجديد حبس المتهمة بالاتجار في البشر، التي قامت بتخدير ابنها وتصويره عاريا والتواصل مع خليجي لبيعه، بالحبس 15 يوما لحين استكمال التحقيقات، عقب تكثيف الإجراءات وتمثيل الجريمة لمدة تجاوزت الـ 15 ساعة.




وتبين من خلال التحقيقات إنه ا تدعي "ه‍ ث م د" من مواليد عام 1996 وتقيم بتعاونيات الجيزة فى نطاق حي الزهور حاصلة بموجب الأوراق الرسمية علي الثانوية الأزهرية.


وتبيت بموجب الأوراق الرسمية وهلتل التحقيقات إنه ا مطلقة من  شاب يدعى "م س ح أ" من مواليد عام 1986، وكان يقيم معها في شقة التعاونيات قبل الطلاق، ولديها طفلين كانا يقيمان معها بعد انفصالها عن والدهما.

وتبين إنه ا قامت بعرض أبنائها على صفحتها الخاصة الفيسبوك للبيع وخلال هذا العرض تعرف عليها خليجي وتحديدا من الكويت، وانفضح أمرها خلال المراسلات الدائمة المشبوهة مع الخليجي، حتى تمكن ضباط الأمن العام بالتعاون مع فرق وقوات البحث الجنائي من ضبطها، وفحص هاتفها كافة مراسلاتها والتي كشفت طلبات الكويتي بتخدير طفلا وتصويره عاريا، وارسال التفاصيل مصورة فيديو للكويتي.


نفذت آلام تعليمات وتوجيهات الخليجي تخدير الطفل وعاقب التخدير اصيب الطفل بحالة نزيف حاد وقامت بنقله لأحد المستشفيات الخاصة بمحافظة بورسعيد وتم انقاذه من الموت المؤكد وخطبت المستشفى الجهات المختصة واخترتهم بالحاله وتم القبض على الأم الجانية على طفلها لتحقيق الربح المادي.


وتقوم الجهات المنوط بالتحقيق باستكمال كافه الاجراءات القانونيه اللازمه لاستجواب جميع شهود العيان واستكمال كافه الاثباتات، اللازمة وهل معها أطراف آخرى بالقضية، علي ما إذا كانت تنتمي تشكيل إجرامي للاتجار في البشر والأعضاء من عدمه.