الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو دياب يغنى فى حفل زفاف ريم سامى.. وأحمد السقا يرقص مع العروسة

السبت 18/مايو/2024 - 12:18 ص
عمرو دياب
عمرو دياب

احتفلت الفنانة ريم سامى ، شقيقة المخرج محمد سامى بزفافها على رجل الأعمال محمد المغازى  في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، وذلك بحضور عائلتها والأصدقاء ومجموعة كبيرة من الفنانين والشخصيات العامة، وأحيي حفل الزفاف مجموعة من النجوم المطربين.

 

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعى بفستان ريم الذى وصفوه بإنه رقيق وبسيط وغير مبالغ فيه، كما شهد حفل الزفاف رقص شقيقها محمد سامى مع شقيقته على أنغام الطبل البلدى.

 

وأحيا الهضبة عمرو دياب الحفل بمجموعة من أغانيه ، كما شارك النجم أحمد السقا العروسة الرقص على أنغام أغنية “ يا أنا يا لأ”.

حفل زفاف ريم سامى 
ريم سامى 
حفل زفاف ريم سامى 
ريم سامى 
ريم سامى بالفستان الابيض 
ريك وسط عائلتها فى حفل الزفاف 
حفل زفاف ريم 

وكانت قد احتفلت الفنانة ريم سامى، شقيقة المخرج محمد سامى، بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد المغازى الشهر الماضى، في جو عائلى، بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب، في منزل السيد عبد العزيز سامى والدها، بحضور عدد من الفنانين والشخصيات العامة وبعض الأصدقاء.

 

ومحمد المغازى زوج ريم سامى هو رجل أعمال من خارج الوسط الفنى، ويفضل الخصوصية ويتابعه نحو 800 متابع فقط على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

 

وأعلن خطبته على ريم سامي في يناير الماضي، تحديدًا بعد انفصالها عن خطيبها السابق رجل الأعمال محمد هيمن، بـ6 أشهر.

محمد المغازى 

وريم سامي هي ممثلةُ مصرية وُلدت بمحافظة القاهرة في 10 يوليو عام 1990، وتخرجت ريم سامي من الجامعة البريطانية بالقاهرة، وهي شقيقة المُخرج المصري محمد سامي ، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2018 حين شاركت في مسلسل للحب فرصة أخيرة.