الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبو نادي الخليج: حصد نقطة أمام الاتحاد تعتبر نتيجة إيجابية

الجمعة 17/مايو/2024 - 01:50 م
محمد شريف
محمد شريف

اعتبر لاعبو نادي الخليج أن التعادل أمام الاتحاد نتيجة إيجابية على الرغم من سعيهم لحصد النقاط كاملة، وذلك في المباراة التي جرت بينهما أمس الخميس ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وتعادل الخليج 1 / 1 مع ضيفه الاتحاد في المرحلة الـ32 لبطولة (دوري روشن)، حيث كانت هذه النقطة التي حصل عليها الخليج، هي التي ضمنت بقاءه في المسابقة رسميا.

 

لاعبو نادي الخليج: حصد نقطة أمام الاتحاد تعتبر نتيجة إيجابية
 

وقال المصري محمد شريف، الذي أحرز هدف التعادل للخليج، في تصريحات إعلامية "واجهنا فريقا كبيرا والتعادل ليس نتيجة سلبية، لكننا دخلنا المباراة من أجل الفوز".

 

وعن الهدف الرائع الذي سجله في شباك الاتحاد، قال شريف إنه تعامل مع الكرة بشكل إيجابي سواء في الاستلام أو الإنهاء، مشيرًا إلى أن هذا الهدف هو مجهود الفريق ككل، ومشيدًا بدعم جماهير الخليج للفريق في كل مكان سواء في الدمام أو خارجها.

 

من جانبه، قال اللاعب إيفو رودريجز، لاعب الخليج "الفريقان دخلا اللقاء من أجل الفوز وقدما مباراة كبيرة وأتيحت للطرفين العديد من الفرص".

وأضاف: "دخلنا المباراة من أجل الفوز لكن النقطة أمام الاتحاد إيجابية وهو ما كنا نحتاجه"، لافتًا إلى أنه تحامل على نفسه من أجل خوض المباراة ومساعدة فريقه وهو ما تم من خلال الهدف الذي صنعه لمحمد شريف.

وبقي الاتحاد، الذي خسر مبارياته الثلاث الماضية في المسابقة، بالمركز الخامس برصيد 51 نقطة، فيما ارتفع رصيد الخليج، الذي لم يحقق أي فوز أيضا للمباراة السادسة على التوالي في البطولة، إلى 37 نقطة في المركز الحادي عشر.