السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

نضال الناطور تكشف سر رفض نتنياهو إقامة دولة فلسطينية

الجمعة 17/مايو/2024 - 11:11 ص
نتنياهو
نتنياهو

قالت نضال الناطور الإعلامية بتلفزيون فلسطين المحتلة، إن نتنياهو يعارض إقامة الدولة الفلسطينية، لأنه يرى أنها قد تهدد الوجود الإسرائيلي وتعمق الأزمة الوجودية لهذا الاحتلال المغتصب للأراضي الفلسطينية.  

وأضافت نضال الناطور خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إحياء ذكرى النكبة المشئوم الرابع عشر من مايو 1948 يأتي لتأكيد على الثوابت الفلسطينية والحقوق والمطالبة بإنهاء الاحتلال ووقف الإبادة الجماعية التي تمارس ضد الفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر الماضي، وتدمير البنية التحتية ومحاولة تهويد المقدسات الإسلامية والمسيحية.

 

تابعت الإعلامية بتليفزيون فلسطين المحتلة، إسرائيل تمارس كافة أنواع البطش وحرب الإبادة والانتقام من الفلسطينيين لإقامة دولة يهودية على أنقاض الشعب الفلسطيني، لافتة إلى أن الدعم الذي يتلقاه الاحتلال من دول العالم وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية يزيد من حدة الحرب ودموية الصراع على الأرض.

 

استطردت، نتنياهو ينتمي إلى يمين متطرف في السلوك والتفكير وينتهج أسلوب إجرامي لتحقيق المشروع الصهيوني القائم والذي يرتكز على تهجير الشعب الفلسطيني من خلال الإبادة الجماعية والتطهير العرقي للبشر والحجر وتحويل الفلسطيني إلى لاجئ.