الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شكوك حول مشاركة لوك شاو مع المنتخب الإنجليزي في أمم أوروبا

الخميس 16/مايو/2024 - 08:07 م
المنتخب الإنجليزي
المنتخب الإنجليزي

باتت مشاركة لوك شاو في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم محل شك، وذلك بعدما أعلن الهولندي إيرك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن وجود شكوك حول مشاركة اللاعب في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الاسبوع المقبل.

 

شكوك حول مشاركة لوك شاو مع المنتخب الإنجليزي في أمم أوروبا
 

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما خاض 15 مباراة في موسم تعرض خلاله لإصابات، وجاءت عودته منذ ثلاثة أشهر فقط في مباراة فاز فيها الفريق بصعوبة على لوتون.

وكان من المتوقع أن يعود شاو، الذي تعرض لإصابة عضلية، في أيار/ مايو الجاري، لكن تن هاج كشف أن اللاعب الذي سجل هدفا في نهائي كأس أمم أوروبا 2020 عانى من انتكاسة لدى تأهيله.

وقال مدرب مانشستر يونايتد إن لوك شاو قد يعاني من أجل المشاركة في نهائي كأس الاتحاد الإنجلزي بعد تسعة أيام، وهو الأمر الذي يشكل مصدر قلق للنادي والمنتخب، في الوقت الذي أعلن فيه المدير الفني للمنتخب جاريث ساوثجيت عن القائمة المبدئية للفريق الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي.

وبسؤاله عن شاو وهاري ماجواير، والذي غاب بدوره عن آخر ثلاث مباريات للفريق قال تن هاج: "بالنسبة للمنتخب الإنجليزي لا يمكنني القول إنهم سيكونون جاهزين أو لا، هذا ليس من شأني".

وأضاف: "لكن بالنسبة لنهائي الكأس، نحن نعمل على ذلك وأعتقد أن هاري ماجواير لديه فرصة للمشاركة، نحن نخطط من أجل ذلك".

وتابع تن هاج : "بالنسبة للوك شاو فالأمر معقد في الوقت الحالي، دعونا نظن أنه لديه فرصة بسيطة، لكنها تظل كذلك".

وأوضح: "لقد تعرض لإنتكاسة وعلينا أن نعلم إلى أي مدى وصل".

ويلعب المنتخب الإنجليزي مع نظيره البوسني وديا يوم الثالث من حزيران / يونيو المقبل، ثم يواجه أيسلندا يوم السابع من الشهر ذاته، قبل السفر إلى ألمانيا بعد ذلك بثلاثة أيام حيث سيفتتح الفريق مشاركته في البطولة بمواجهة صربيا يوم 16 حزيران / يونيو.