الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإصابة تبعد أحمد حجازي عن الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي

الخميس 09/مايو/2024 - 08:58 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

يغيب مدافع المنتخب الوطني واتحاد جدة، أحمد حجازي، عن مباراة فريقه أمام الأتفاق المقرر لها غداً ضمن مباريات الجولة الـ31 من عمر الدوري السعودي.

 

الإصابة تبعد أحمد حجازي عن الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي

 

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية إستمرار غياب أحمد حجازي، عن صفوف فريقه في مواجهة الغد المقرر إقامتها على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، برفقة الرباعي عبدالرزاق حمد الله، أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي وعبدالله المعيوف، حيث يخوضون تدريبات علاجية للتعافي من إصاباتهم، داخل صالة "الجيم" في النادي، خلال فترة التأهيل.

وأشارت إلى أن الخماسي سيغيبون عن مواجهة الأتفاق المقرر إقامتها يوم الجمعة، موضحًا أن الثنائي أحمد حجازي وعبدالرزاق حمد الله يحضران ظهرًا قبل زملائهم المصابين، للتواجد في العيادة ثم الصالة الرياضية في النادي، لاستكمال برنامج علاجهما تمهيدًا لعودتهما.

 

وكان اتحاد جدة قد أعلن عن إصابة حجازي بالتواء في المفصل الداخلي للركبة اليمنى قبل لقاء أبها الماضي.

 

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادى اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى استقر على رحيل مدافعه المصرى بنهاية الموسم الحالى. 



وأشارت التقارير المصدر ذاته إلى أن إدارة العميد تنوي دعم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لذا ترغب في الاستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين الأجانب.

 

وشارك النجم المصري أحمد حجازي في 21 مباراة مع نادي الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات هذا الموسم ساهم خلالها في 3 أهداف حيث سجل هدفين وصنع هدف.