الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 12:39 م

يتابع عشاق كرة القدم موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند، المقرر إقامتها الليلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره بوروسيا دورتموند في ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس الليلة، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند

 

يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني، في العاشرة مساء الليلة، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة باريس، في إطار مواجهات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويدير اللقاء تحكيميًا ، الإيطالي دانييلي أورساتو المعروف عنه الصرامة والذي أدار لقاء برشلونة وباريس سان جيرمان في ذهاب الدور ربع النهائي من ذات البطولة.

نتيجة مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان ودورتموند


يسعى باريس لتعويض خسارة الذهاب بنتيجة هدف دون رد، رغم الكثير من الفرص المهدرة للنادي الباريسي دون جدوى بمعلب الفريق الألماني.

 

ويأمل نادي العاصمة للظفر الللقب الغائب عن خزائن الفريق بعد عدة محالاوت فاشلة، في الأمر نفسه ان البطولة قد تكون اخر سبل إقناع النجم الفرنسي، كليان مبابي، للاستمرار مع نادي العاصمة، واحتفال بوادعية مثالية في ملعب ويمبلي، بنهائي الابطال.

 

ويحتاج باريس سان جيرمان لفارق هدفين أمام دورتموند ليضمن الصعود للمباراة النهائية، لمواجهة المتأهل من ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

باريس سان جيرمان ودورتموند

باريس سان جيرمان ودورتموند وجها لوجه

 

واجه الفريق الباريسي مضيفه الألماني في دور المجموعات في البطولة نفسها في مواجهتين ولم يستطيع نادي بورسيا دورتموند الفوز بأرضية ملعب حديقة الأمراء، حيث خرج مهزوم بنتيجة هدفين دون رد، لكن حل التعادل بينهما في المواجهة الأخرى بملعب الفريق الالماني.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في دوري أبطال أوروبا

 

تذاع المباراة عبر الناقل الحصري والوحيد للبطولة بالشرق الاوسط، شبكة قنوات بي ان ، واسندت الشبكة المباراة للملعق التونسي، عصام الشوالي، وزميله العماني خليل البلوشي، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

طرفي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريقي ريال مدريد وبايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال غدا الأربعاء في العاشرة مساء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

يذكر أن نتيجة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا.