الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إصابة 15 شخص في حوادث متفرقة بالمنيا

الأحد 28/أبريل/2024 - 04:10 م
انقلاب سيارة
انقلاب سيارة

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأحد، عددا من الحوادث المختلفة التي تسببت في إصابة 15 شخصا وتم نقلهم إلى المستشفيات المختلفة لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، الحادث الأول هو انقلاب سيارة ربع نقل، والثاني تصادم دراجة نارية، والثالث تصادم سيارتين.

 

كان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لامن المنيا، قد تلقى اخطارا من اللواء هشام رشاد حكمدار  المديرية، يتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري بنطاق مدينة المنيا، أسفر عن وقوع عدد من الإصابات، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الاسعاف على الفور، وتبين إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تصادم دراجة نارية

كما تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وقوع حادث تصادم دراجة نارية بمدينة المنيا أسفر عن وقوع إصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة شخصين بإصابات متنوعة، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


حادث تصادم بمحور سمالوط

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بوقوع حادث مروري على الطريق المؤدي الي محور سمالوط الواقع شمال المحافظة.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين 3 أشخاص بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد، تم نقل المصابين إلى مستشفي سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم.