الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا

الخميس 25/أبريل/2024 - 12:04 ص
محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء

أكد اللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أنه لا توطين في شمال سيناء أو في أي تجمع تنموي لأي أحد من غزة.

محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا


وأضاف محافظ شمال سيناء خلال لقائه الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، بحضور عدد من شيوخ وعواقل شمال سيناء، أن مصر تحافظ على أرضها بمساعدة القوات المسلحة والشرطة ولن تترك أرضها لأي أحد نهائيا، مشيرا إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد داخل مستشفيات ومخابز رفح مع بدء الأزمة في قطاع غزة.


ولفت اللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، إلى أن شمال سيناء لم تشهد أي أزمة في توفير السلع الغذائية منذ بداية الأزمة في غزة، ولم تحدث أي أزمات في توفير السكر في سيناء.


وأشار إلى أن شمال سيناء بها 3 آلاف فلسطيني منهم عالقين ومصابين ومرافقين وسيتم عودتهم مرة أخرى، مضيفا أنه تم تجميع الفئات الفلسطينية المقيمين في رفح وتحديدهم لإعادتهم مرة أخرى إلى غزة.
ونوه المحافظ، بأنه تم إعداد 3 وجبات غذائية للفلسطينيين العالقين والمصابين والمرافقين، مؤكدا أن الدولة المصرية تقدم كل الاحتياجات للفلسطينيين لدعمهم ومساعدتهم، وتم إعداد مخازن لوجستية لتجميع السلع القادمة من دول العالم لأهالي غزة.