الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يسعى لاقتحام المربع الذهبي في الليجا من بوابة بيلباو

الأربعاء 06/يناير/2021 - 09:34 ص
فريق برشلونة
فريق برشلونة

يحل فريق برشلونة ضيفاً على أتلتيك بيلباو في العاشرة مساء اليوم بملعب "سان ماميس"، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز التاسع في النسخة الحالية بمسابقة الدوري الإسباني من أجل الوصول للمركز الثالث، والعودة من جديدة لصراع المنافسة على حصد لقب "الليجا"، حيث يملك الفريق الكتالوني حالياً 28 نقطة في المركز الخامس، بعد الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 4 وخسارة مثلها، كما يمتلك مباراة مؤجلة أخرى بخلاف لقاء الليلة.

في المقابل، يحتل أتلتيك بيلباو المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما لعب 17 مباراة، برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مناسبات، والتعادل في 3 مباريات وخسارة 8 لقاءات، ويسعى لحصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم، من أجل العودة للمنافسة على احتلال احدى المراكز الأوروبية.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة بيلباو كالآتي: تير شتيجن، دست، أراوخو، بوسكيتس، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ليونيل ميسي، عثمان ديمبلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، فرينكي دي يونج، أومتيتي، جونيور فيربو، إيناكي بينا، مينجويزا، وكونراد.