الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد 20 عامًا.. هالة خليل تكشف حقيقة وجود جزء ثاني من فيلم أحلى الأوقات

الإثنين 22/أبريل/2024 - 10:10 م
أحلى الأوقات
أحلى الأوقات

كشفت المخرجة هالة خليل، حقيقة وجود جزء ثاني من فيلم «أحلى الأوقات»، الذي قامت ببطولته كل من الفنانة حنان ترك ومنة شلبي وهند صبري، وذلك  بعد 20 عامًا من عرض الحزء الأول، والذي عُرض جزئه الأول في 2000، وحقق نجاح كبير.

 

صرحت المخرجة هالة خليل  أنها تعتزم تحضير الجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات  ، مؤكدةً أن الفيلم مازال في طور الفكرة وتستعد في الأيام المُقبلة لتحويلها إلى واقع ملموس.

 

وتدور أحداث الفيلم حول   سلمى  (حنان ترك) التي تقرر  ترك منزل زوج والدتها بعد وفاتها،  والذي لم يكن يربطها به أي علاقه لكن زوج والدتها يمنعها من ذلك ويطلب منها البقاء حتى نهاية مدة الأربعين وتبقى ثم تبدأ بتلقي رسائل من مجهول تذكرها بكل ماضيها وتبدأ البحث عن صاحب الرسائل وتعتقد أنهن صديقات الدراسة من الحي القديم (شبرا) الذي كانت تعيش فيه مع والدتها ووالدها والذين انقطعت عنهم منذ زواج أمها وتركها الحي والأنتقال إلى الحي الراقي(المعادي). 

 

تلتقي بصديقتها ضحى المخطوبة لشاب يعمل بمحل للكتابة على الكمبيوتر وتعمل معه أيضا ثم تلتقي بيسرية المتزوجة وأم وتعمل في مدرسة للبنات،  إلا أن صديقتيها يسرية وضحى لسن هن اللتان أرسلتا الرسائل المجهولة، ولكنهم يحاولوا مساعدتها في إيجاد ذلك الشخصو المجهول ومن هنا تبدأ رحلة البحث وأثناءها يتعرضوا لعديد من المواقف والذكريات،  حتى تنتهي بكشف هوية الشخص الذي يرسل الرسائل إليها.