الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. عمرو وردة يعود لباوك اليوناني

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 08:17 م
عمرو وردة
عمرو وردة

أعلن نادي باوك اليوناني، عن التعاقد مع المحترف المصري عمرو وردة، قادمًا من نادي فولوس.

وورحب نادي باوك بعمرو وردة عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، متمنيًا له التوفيق مع الفريق، ولعب عمرو وردة لصفوف فولوس لمدة 5 أشهر قادمًا من باوك اليوناني الصيف الماضي، وسجل لهم هدفين وصنع هدف في 10 مباريات خاضها في بطولة الدوري.

ولعب وردة لصفوف باوك منذ عام 2017 وحتى العام الماضي، تخللتها إعاراتين لناديي أتروميتوس، وأعلن عمرو وردة في وقت سابق، أنه يمتلك عروضاً من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، والدوري الإسباني "الليجا"، كما يرغب نادي باوك اليوناني في عودته لصفوف الفريق.

وأكد عمرو وردة أنه برىء من تهمة التحرش الجنسي التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت عام 2019 في مصر، موضحاً أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قام بتفتيش هاتفه المحمول للتأكد من براءته.

وقال عمرو وردة في تصريحات تلفزيونية، "محمد صلاح وباقي لاعبي المنتخب ساندوني، وأقسمت لصلاح أنني لم أفعل شيئا، وأعطيته هاتفي، وما حدث كان منذ عامين أو ثلاثة، ولم يحدث أي تجاوز في المعسكر".

واستبعد عمرو وردة فكرة العودة للدوري المصري في الوقت الحالي، موضحاً أنه يريد الإستمرار في تجربته الأحترافية الأوروبية لمدة 5 أو 6 سنوات قادمة.ب