الأربعاء 17 يوليو 2024 الموافق 11 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ملعب مباراة الأهلي ومازيمبي جاهز لدوري أبطال أفريقيا (صور)

السبت 20/أبريل/2024 - 01:15 م
مباراة الاهلي اليوم
مباراة الاهلي اليوم

اصبح ملعب مباراة الاهلي ومازيمبي، في دوري ابطال افريقيا، على اتم استعداد قبل انطلاق صافرة احداث اللقاء الذي سيقام اليوم.

 

ملعب مباراة الأهلي ومازيمبي جاهز لدوري أبطال أفريقيا 

وطالب  المدير الفني للأهلي مارسيل كولر لاعبى الأحمر بضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة اليوم لتسهيل مهمة حسم بطاقة الصعود لنهائي دوري ابطال افريقيا في لقاء العودة .

وتستمر أزمة غيابات المارد الأحمر بغياب محمد الشناوي حارس مرمي الفريق ومنتخب مصر بالإضافة إلي ياسر إبراهيم وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية عن الاهلى في مباراة مازيمبى الكونغولى اليوم للإصابة، بجانب غياب محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد لعدم  قيدهم في القائمة الإفريقية.

 

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي وفريق مازيمبي  مساء أمس، وذلك للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تقام على ملعب تي بي مازيمبي.

 

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، فيما تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود.

 

والفائز من مباراتي الذهاب والإياب اللتان ستجمعان الأهلي  ومازيمبي  سيلتقي الفائز من مواجهتي الذهاب والعودة بين الترجي التونسي ونظيره صنداونز في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.


 

تذاع المباراة بين الفريقين اليوم عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية.