الخميس 18 يوليو 2024 الموافق 12 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"جودر 2 ".. بعد الانتهاء من عرض الجزء الأول ..ياسر جلال يتخذ هذا القرار (خاص)

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 08:15 م
جودر
جودر

أكدت مصادر مطلعة، لـ "مصر تايمز"، أن النجم ياسر جلال سيستكمل تصوير مسلسل جودر الجزء الثاني، داخل الديكور المخصص لتصوير المسلسل في مدينة الإنتاج الاعلامي، عقب أجازة العيد مباشرة، لاسيما أن أغلب فريق العمل متفرغ تمامًا للمسلسل ، ليكون أول الأعمال الجاهزة للعرض فى المارثون الرمضاني 2025.

 "جودر 2 ".. بعد الانتهاء من عرض الجزء الأول.. ياسر جلال يتخذ هذا القرار (خاص)

 

ويعد مسلسل جودر من أضخم المسلسلات التي أنتجتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كما أن المسلسل لاقى نجاح كبير خلال عرضه في المارثون الرمضاني 2024.

 

تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فـ جودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.


مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.

 

مسلسل ألف ليلة وليلة (جودر) من بطولة الفنان ياسر جلال الذي سيجسد شخصية جودر وهو بطل العمل، وتلعب البطولة النسائية أمامه الفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهني، كما أنه من المقرر أن يكون مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز