الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسالة غامضة من كيليان مبابي عقب اقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:40 ص
مبابي
مبابي

وجه كيليان مبابي، رسالة غاضمة تهدد انتقاله إلى ريال مدريد، بعدما شارك في فوز باريس سان جيرمان ضد برشلونة في دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال مبابي في تصريحات لوسائل الإعلام عقب اللقاء "نعم أنا فخور لأنني باريسي، وفخور منذ اليوم الأول لي مع الفريق، وأحلم بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بقميص بي إس جي، وسنبذل كل ما في وسعنا للوصول للمباراة النهائية".

 

رسالة غامضة من كيليان مبابي عقب اقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا

 

مبابي ..وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، وسط تكهنات عديدة بأنه بصدد الانتقال إلى ريال مدريد بصفقة انتقال حر.

مبابي ..ويلعب مبابي صاحب الـ 25 عاما بصفوف سان جيرمان منذ صيف 2017 عندما انضم من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

 

مبابي ..انتهت مباراة برشلونة ضد بايس سان جيرمان، برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات اياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

 

كيليان مبابي.. وجاءت رباعية برشلونة عن طريق ديمبلي وفيتينيا ومبابي هدفيين، بينما سجل رافينها هدف برشلونة الوحيد.

 

كيليان مبابي ..وضع فريق برشلونة قدماً في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الذي حققه على باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب سان جيرمان، ملعب "حديقة الأمراء" في قلب العاصمة الفرنسية باريس.

 

كيليان مبابي ..وحقق برشلونة فوزا مثيراً على مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-2، الأربعاء الماضي.


كيليان مبابي ..يذكر أن دوري أبطال أوروبا هو الفرصة الخيرة لفريق برشلونة لإنقاذ نفسه من الخروج بموسم صفري، بعد خسارته لقبي كأس الملك وكأس السوبر، بينما يأتي خلف ريال مدريد بفارق 8 نقاط في الدوري الإسباني.

 

كيليان مبابي.. ويتأهل الفائز من تلك المواجهة إلى الدور نصف النهائي، ليلتقي الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

 

تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا في أفريقيا والشرق الأوسط.