الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:20 م
برشلونة
برشلونة

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي معقل برشلونة "المؤقت"، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. منافسة الدوري، حيث يسعى برشلونة إلى تأكيد تفوقه بعد حسم مباراة الذهاب.

 

تشكيل برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

 

حراسة المرمى: تير شتيجن.
الدفاع: جوليس كوندي- رونالد أراوخو- باو كوبارسي- جواو كانسيلو.
الوسط: بيدري- إلكاي جوندوجان- فرينكي دي يونج.
الهجوم: لامين يامال- رافينيا دياز- روبرت ليفاندوفسكي.

 

وضع فريق برشلونة قدماً في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الذي حققه على باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب سان جيرمان، ملعب "حديقة الأمراء" في قلب العاصمة الفرنسية باريس.

 

وحقق برشلونة فوزا مثيراً على مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-2، الأربعاء الماضي.


يذكر أن دوري أبطال أوروبا هو الفرصة الخيرة لفريق برشلونة لإنقاذ نفسه من الخروج بموسم صفري، بعد خسارته لقبي كأس الملك وكأس السوبر، بينما يأتي خلف ريال مدريد بفارق 8 نقاط في الدوري الإسباني.

 

ويتأهل الفائز من تلك المواجهة إلى الدور نصف النهائي، ليلتقي الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

 

تذاع المباراة بين الفريقين عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا في أفريقيا والشرق الأوسط.