الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الغربية: نتابع المشروعات بشكل دوري من خلال الجولات المستمرة

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 05:08 م
طارق رحمي محافظ الغربية
طارق رحمي محافظ الغربية


أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أنه يتابع بشكل دوري المشروعات الجارية على أرض المحافظة، من خلال جولاته المستمرة على تلك المشروعات.

جاء ذلك خلال جولة التفقدية، صباح اليوم، لتفقد أعمال التطوير الجارية في عدداً من المشاريع في مركز ومدينة طنطا، بدأت بتفقد المجزر النصف آلي بقرية شبشير الحصة، والذي تنفذه شركة المعصرة للصناعات الهندسية بتكلفة 40 مليون جنيه ويقع على مساحة 30 قيراط، وتم تصميمه على أحدث والتقنيات الحديثة، للعمل بشكل نصف آلي لإستيعاب 1680 رأس يومياً.

وتابع المحافظ كذلك إستكمال الأعمال المعدنية، والإنشائية، و إستكمال الأعمال الخاصة بالمبنى الإداري ومنصة التحميل والتنزيل والعزل، مشيداً بسرعة الأعمال في الموقع المقرر الإنتهاء منه خلال أشهر.

كما تفقد المحافظ أعمال الإنشاءات الجارية في مشروع محطة إنتاج البيض بقرية كفر الشيخ سليم، المسند لإحدى الشركات الوطنية بتكلفة 76 مليون جنيه، ومن المقرر له أن يسهم في زيادة إنتاج بيض المائدة، وتحقيق الاكتفاء الذاتي من البيض، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب.

كما تفقد رحمي أيضاً، أعمال التطوير الجارية بميدان المحطة ومحيط السيد البدوي، وتركيب الأكشاك التجارية داخل المحطة، وإختتم جولته بتفقد أعمال التطوير الجارية بمنطقة قحافة.