الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاجل.. موعد مباراة القمة الليلة.. واستاد القاهرة يغلق أبوابه فى هذا الموعد

الإثنين 15/أبريل/2024 - 09:31 ص
أرشيفية
أرشيفية

يلتقى الزمالك مع الأهلى في السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة، فى المباراة المقرر أن يشهدها حضور 20 ألف متفرج، مقسمين إلى 10 آلاف للأهلى ومثلها للزمالك.

 

وأعلنت شركة تذكرتي نفاد تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد ساعات قليلة من طرحها على موقع تذكرتي، والذى شهد إقبالا كثيفا من مشجعي القطبين لحجز التذاكر من أجل حضور القمة من مدرجات استاد القاهرة.

 

ويستقبل استاد القاهرة جماهير قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك بدءاً من الثانية ظهر اليوم الاثنين، استعداداً لحضور مباراة القمة التي تجمع الفريقين فى المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدورى.

 

قال العميد محمود القاضي مسئول تأمين مباراة الأهلي والزمالك بالمجموعة الأفريقية، إن بداية فتح أبواب مدرجات استاد القاهرة ستكون من الساعة الثالثة عصرًا، وسط جاهزية تامة من أطقم التأمين.

 

وأضاف القاضي، في تصريحات ، تليفزيونية إن دخول جماهير الأهلي من الثالثة شمال سيكون عبر صلاح سالم، لكن بالنسبة لحاملي تذاكر المقصورة والدرجة الأولى فدخولهم سيكون من باب آل رشدان.

 

وأشار إلى أن الشماريخ أو المواد المشتعلة من الممنوعات لدى الجماهير، بالإضافة إلى الصفارات وأقلام الليزر، وكذلك المعلبات الزجاجية، بينما الزجاجات البلاستيكية مسموح بدخولها.

 

وأوضح أن المباراة مخصص لها 20 ألف مشجع، بواقع 10 آلاف مشجع لكل فريق، بينما باب النصر مخصص لدخول حاملي تذاكر الثالثة يمين والمقصورة والأولى يمين من باب آل رشدان.

 

وأشار إلى أن العطور أو أدوات التجميل غير مسموح دخولها أيضًا مع السيدات، لذلك من الضروري عدم اصطحابها من الأساس، خاصة أن بوابات الاستاد لا تتواجد بها خزينة أمانات، موضحًا أن الباور بانك وأسلاك سماعات الأذن والشحن، من الممنوعات أيضًا، بالإضافة إلى عدم اصطحاب أي لافتات مسيئة.

 

واختتم العميد محمود القاضي تصريحاته بأن بوابات استاد القاهرة، سيتم غلقها عند الساعة السابعة مساءً، مطالبًا الجماهير بضرورة التحلي بالروح الرياضية، والتخلي عن التعصب.