الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المخرج عمر زهران يثير الجدل بعد وفاة شيرين سيف النصر

السبت 13/أبريل/2024 - 11:30 م
شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

أثار المخرج المخرج عمر زهران بكلمات نشرها  على صفحته الخاصة بموقع فيسبوك ، وهو ينعي الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، قائلا: “مسكينة .. لعلها تجد الرحمة عند أرحم الراحمين.. وربنا يسامحنا جميعا”، وبدأ جمهور الراحلة يتسأل عن سبب كلمة “ مسكينة” 

 

وفي وقت سابق قد أعلن شريف سيف النصر شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، عن عمر ناهز 57 عاماً، ودفنها بمقابر الاسرة.

 

وكتب شريف سيف النصر عبر حسابه قائلاً: "توفيت الي رحمة الله اليوم اختي الصغيره الغير شقيقه الفنانه شيرين هانم الهام سيف النصر تمت الصلاه و الدفن في مقابر العائلة في هدوء و سكينه كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم علي ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وان لله وان اليه راجعون".

 

وتربت شيرين سيف النصر فى الأردن لأب مصرى وأم فلسطينية، جعلت منها شخصية ملفتة لن تغيب عن أذهان الناس حتى الآن ورغم اختفائها عن الساحة الفنية منذ عام 2006 أو بعد زواجها الأخير الذى تم فى 2010 ولم يستمر طويلاً.


ولدت في الأردن لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر يعود أصله من الصعيد كما أكدت في لقاء متلفز، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية وفي عام 1991 تخرجت في كلية الحقوق جامعة عين شمس، وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون.

 

أما سبب ابتعادها عن التمثيل، فقد قالت شيرين سيف النصر فى تصريحات سابقة فى حوار سابق إن وفاة والدتها أثر فيها كثيرا، مما جعل كل السنوات الماضية شبه متوقفة، كما انقطعت علاقتها بالوسط الفنى بشكل كبير، بالإضافة إلى اصابتها بنوع من التكاسل ورغبتها فى الابتعاد عن الأضواء والشهرة تماما.

 

وتابعت، تلقيت أكثر من عرض للعودة إلى التمثيل من جديد، حيث عرض عليها مؤخرا فيلم ومسلسلان، ولكنها ترددت، لأنها إذا عادت إلى الحياة الفنية مرة أخرى تتمنى أن تكون بشكل يليق بى وبالأعمال السابقة التى قدمتها قبل ابتعادها.