الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الفن ينعون الراحلة شيرين سيف النصر بالدعاء لها

السبت 13/أبريل/2024 - 08:57 م
شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

أعلن شريف سيف النصر شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن وفاة شيرين سيف النصر، عن عمر ناهز 57 عاماً، ودفنها بمقابر الأسرة.

 

ونعت كل من : الفنانة عبير صبري رحيل الفنانة شيرين سيف النصر، عبر منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام قائلة: "لاحول ولاقوة إلا بالله وداعا الفنانة الحميلة شيرين سيف النصر ربنا يرحمها ويغفرلها، ويبدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة بدون حساب ولا عقاب ..ادعولها.

 

شيرين سيف النصر

 

 

كما نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز منشور لها موقع إنستجرام قالت فيه "إنا لله وإنا اليه راجعون ،، وفاة الفنانة شيرين سيف النصر،، ادعولها بالرحمة".

 

 

شيرين سيف النصر

 

 

ونعت الراقصة دينا عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام الفنانة شيرين سيف النصر قائلة" انا لله وانا إليه راجعون..الفنانة شيرين سيف النصر في ذمة الله.

 

 

شيرين سيف النصر

 

وتوفت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر فجر اليوم  السبت الموافق 13 إبريل 2024، رابع أيام عيد الفطر المبارك، عن عمر ناهز الـ57 عام، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، وأنه تم استخراج تصريح الدفن للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر ظهر اليوم السبت، من مكتب منطقة الشيخ وزايد و تم تشييع الجثمان بعد صلاة العصر، وتم الدفن في مقابر العائلة بمدافن الإمام الشافعي.

 

وكان شريف سيف النصر شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، أعلن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن وفاة شيرين سيف النصر، عن عمر ناهز 57 عاماً، ودفنها بمقابر الأسرة.

 

رحيل شيرين سيف النصر
 

وكتب شريف سيف النصر عبر حسابه قائلاً: "توفيت الي رحمة الله اليوم اختي الصغيره الغير شقيقه الفنانه شيرين هانم الهام سيف النصر تمت الصلاه و الدفن في مقابر العائلة في هدوء و سكينه كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم علي ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وان لله وان اليه راجعون".

 

يذكر أن الفنانة بدأت شيرين سيف النصر حياتها الفنية في عام 1986 في مسلسل ألف ليلة وليلة ، ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها وقتها مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة بطولة الفنان احمد عبد العزيز وجيهان نصر ، واللص الذي احبه بمشاركة الفنان شريف منير ، والمال والبنون الجزء الثاني مع الفنان أحمد عبد العزيز والفنان حسين فهمي .