الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

لماذا تصدر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري التريند.. إعرف السبب

السبت 13/أبريل/2024 - 12:47 م
الدولار
الدولار

استقر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري اليوم السبت الموافق  13 إبريل 2024 استقراراً ملحوظاً بجميع البنوك العاملة بمصر سواء كانت الحكومية أو الخاصة ، خاصةً مع إنتهاء أيام عيد الفطر المبارك والإجازات الرسمية والموسمية ، وبدء العمل بعد غد في جميع البنوك في يوم الإثنيين المقبل  ، حيث سجل الدولار مقابل الجنيه المصري استقراراً بأكبر بنكي حكوميين وهم بنكي الأهلي ومصر .

مشاريع الدولة تنقذ الجنيه أمام الدولار 

 

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. ومن المؤكد إن المشاريع التي قامت بها الدولة خلال الفترة الأخيرة عملت علي تصحيح المسار الإقتصادي للدولة ، وذلك عقب الإعلان عن مشروع تطوير رأس الحكمة ، والذي عمل هلي إحداث طفرة في الوضع التي تمر به الدولة من عجز الفجوة التمويلية الدولارية ، وإحداث إنتعاشة في الهيكل الإقتصادي  ، حيث نزف سعر الدولار في السوق الموازي ليصل إلي مستويات متقاربة من السعر الفعلي في البنك ليحقق 49.50 مبيع و48.50 مبيع 

ويرصد “ مصر تايمز” سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري 

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في البنك المركزي المصري 


سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري..سجل متوسطسعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري ما بين البيع والشراء مابين 47.53  جنيهاً للشراء و 47.63 للبيع . 


سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري 


سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. سجل متوسط سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في البنك الأهلي المصري نحو 47.53 في حالة البيع ، و 47.63  في حالة الشراء .

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك مصر 


سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. سجل متوسط سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك مصر  نحو 47.63 في حالة البيع ، و  47.53 في حالة الشراء .

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية 


سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. سجل متوسط سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية نحو 47.64 في حالة البيع ، و  47.54 في حالة الشراء .

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في المصرف المتحد


سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. سجل متوسط سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في المصرف المتحد نحو 47.80 في حالة البيع ، و 47.70 في حالة الشراء

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك القاهرة 


سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. سجل متوسط سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك القاهرة نحو 47.65 في حالة البيع ، و 47.55 في حالة الشراء

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي "cib"

 
سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. سجل متوسط سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي "cib"  نحو 47.60 في حالة البيع ، و 47.50 في حالة الشراء .

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في مصرف أبو ظبي الإسلامي


سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. سجل متوسط  سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في مصرف أبو ظبي الإسلامي" نحو 47.80 في حالة البيع ، و 47.70 في حالة الشراء