الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"في حد ياخد إجازة في نصف الموسم".. الزمالك ينفى سفر ساسي (خاص)

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 12:43 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

نفى عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك الأنباء التى ترددت حول سفر التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى بلاده، وقال عصام سالم في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "فرجاني ساسي موجود في مصر ومسافرش".

وعن رغبته في الحصول على إجازة للسفر إلى بلاده، قال: "طلب الإجازة اترفض، هو في حد بياخد إجازة في نصف الموسم كدا"، وأكمل: "ملف التجديد لم يُحسم حتى الآن".

وعلى صعيد متصل، طلب فرجاني ساسي الحصول على إجازة لمدة أسبوع، من مجلس إدارة الفريق الأبيض، حتى يتمكن من السفر إلى بلاده، ويسعى ساسي للبعد في تلك الفترة عن مصر حتى يحسم موقفه من نادي الزمالك وأخذ قراره النهائي من الاستمرار معه أو الرحيل إلى فريق الدحيل القطري.

وكانت ذكرت صحيفة "العرب" القطرية، أن هناك اتصالات تمت خلال الساعات الماضية بين وكيل اللاعب والدحيل من أجل الانتهاء من مفاوضات ضم فرجاني ساسي في يناير الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن الدحيل يسعى خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع أكثر من لاعب محترف جديد لتدعيم صفوفه قبل مونديال الأندية الذي سيقام في فبراير المقبل.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد حتى الآن وسط خلافات مع الإدارة البيضاء فيما يتعلق بمستحقاته المالية المتأخرة.