الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يهاجم طبيب منتخب الشباب ويؤكد: "السفر مبكرًا لتونس كانت فكرته"

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 11:50 ص
شوبير
شوبير

شن الإعلامي أحمد شوبير هجومًا كبيرًا على وليد منظور طبيب منتخب الشباب تحت الـ20 عامًا، خاصة بعد التصريحات التى أدلى بها عبر برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والتى اتهم فيها ربيع ياسين المدير الفني للفراعنة الصغار بأنه سبب ما أصاب البعثة في تونس.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي: "وليد منظور قال إن ربيع ياسين خرج من مصر وعنده كورونا وتسبب في نقل العدوى لباقي اللاعبين، وقال إن اللاعب الذي كان مصاب بكورونا في البداية أبلغني أنه يعاني من إرهاق، لكنه تحسن بعد ذلك، كما قال طبيب مننخب الشباب أنه طلب إقامة كل لاعب في غرفة مفردة، لكن ربيع ياسين اصر على تواجد اثنين في كل غرفة".

وتابع شوبير: "يا دكتور وليد هذا الكلام يدل أن منتخبنا مكانش عنده دكتور، أن تقول هذا أن المدرب عنده كورونا وأنت تصمت على هذا الأمر، أن تسمح للاعب مشتبه في إصابته بفيروس كورونا وتسمح بنزوله إلى الملعب، دون عزله أو عمل مسحة، إذا هذه التصريحات ليست إدانة لربيع ياسين، ولكنها إدانة لك".

وأشار:" إذا كان ربيع ياسين ارتكب أخطاء سنناقشه فيها، ولكن ننتظر خروج ربيع ياسين للتحدث عن هذا الأمر، ولكن ما تقوله صعب جدا يا دكتور".

واتم شوبير:" سأخبركم بمفاجأة من العيار الثقيل، فكرة السفر مبكرا إلى تونس، كانت فكرة طبيب الفريق وهذه معلومة مؤكدة بنسبة 100%، رغم أن عمرو الجنايني وجمال محمد علي رفضوا الفكرة في البداية، لكنهم وفقوا  بسبب وجود تصميم على ذلك".

وعلى صعيد متصل، تقدم الكابتن ربيع ياسين بتقرير مفصل عن الجواب  الخاصه بعمله كمدير فنيا كطلب لجنه تقصي الحقائق المعنيه  بالأمر فضلا عن تقدمه باستقالته الرسميه في تاريخ 22 ديسمبر الماضي وحتى تاريخه لم يصدر ثمه قرار رسمي أو توصيه رسميه من تلك اللجنه أو الاتحاد المصري لكره القدم حتى يتسنى له اتخاذ الموقف المناسب. 

ويتحفظ ربيع ياسين على تناول البعض اسمه وسيرته وأخلاقه التي يعلمها الجميع تناولا لا يليق ببعض وسائل الإعلام وتعمد الكذب والتحايل للتنصل من المسئوليه  ولن ينحدر إلى الرد عليهافتاريخه لا يسمح بذلك، مع تمسكه باتخاذ الإجراءات القانونيه الازمه ضد أي خروج على النص، وقد تم تكليف المستشار القانوني الخاص بالتعامل الفوري مع الموقف.