الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إياد نصار لـ "مصر تايمز": أردت تقديم رؤية مغايرة للرجل في الدراما بمسلسل صلة رحم

الجمعة 05/أبريل/2024 - 08:31 م
إياد نصار
إياد نصار

قال الفنان إياد نصار أنه من أكثر الأشياء التي جذبته لتجسيد شخصية دكتور حسام في مسلسل "صلة رحم"، أنه من الأمور التي لديه هوس بها هي فكرة القرار، حيث أنه أراد  من خلال جلسات العمل مع المخرج تامر نادي، أن يقدم رؤية مغايرة للرجل في الدراما.

إياد نصار لـ "مصر تايمز": أردت تقديم رؤية مغايرة للرجل في الدراما بمسلسل صلة رحم

 

وأضاف الفنان  إياد نصار في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"،  أنه  دائمًا يكون الطرح بأن الرجل بعيد عن مؤسسة الأسرة، وإنها لا تهمه، وأن الرجل دائما بعيد عن المنزل والأولاد ومنشغل بأشياء أخرى غيرهم، ويمكنه أن يتزوج من سيدة أخرى، وأن الأسرة ليست من بين همومه.

 

وتابع "نصار"، أن الحقيقة عكس ذلك،  فالرجل عندما يتخذ قرار بتكوين أسرة فهو من أهم القرارات في حياته، ومهموم بها ولديه اهتمام بهذا الأمر، وشخصية حسام في مسلسل صلة رحم، رجل مهموم بتكوين أسرة مع الزوجة التي يحبها وليس مع أخرى، حتي لو كانت الأمور تبدو مستحيلة، فقرار حسام بتأجير رحم عن طريق تخصيب بويضات زوجته المجمدة، وزرعها في رحم آخر، هو أمر نابع من شدة حبه لها وتكوين أسرة معها، ومن هنا يأتي الجدل ما بين فكرة استئجار الأرحام وبين القرار الشخصي.

 

تدور أحداث مسلسل صلة رحم، في إطار تشويقي، حول عائلة تتعرض لحادث وتقرر استئجار رحم سيدة أخرى لتحقق حلمها، حيث يتناول العمل موضوع تأجير الرحم من كل جوانبه.

 

صلة رحم من بطولة  إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي