الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري يتصدر تريند جوجل..تفاصيل

الجمعة 05/أبريل/2024 - 05:19 م
الدولار
الدولار

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى.. سجل سعر الدولار اليوم الجمعة 5 إبريل 2024 استقراراً ملحوظاً في مستهل  التعاملات الصباحية بجميع البنوك العاملة بمصر سواء كانت الحكومية أو الخاصة ، خاصة تزامناً مع قرب الإنتهاء من شهر رمضان الكريم وبداية أول أيام عيد الفطر المبارك .

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى.. أثر ثفقة رأس الحكمة علي القضاء علي السوق الموازي 

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى.. وقضت المشاريع الحكومية والصفقات التجارية علي الدولار في السوق الموازي ، وذلك عقب الإعلان عن مشروع تطوير رأس الحكمة والذي أدي إلي إحداث تغير في الوضع التي تمر به الدولة من عجز الفجوة التمويليلة الدولارية ، وأحدث إنتعاشة حقيقية في الهيكل الإقتصادي .


سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في البنك المركزي المصري 

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري..سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في البنك المركزي المصري نحو 47.44 في حالة البيع، و 47.31 في حالة الشراء 


سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في البنك الأهلي المصري 

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في البنك الأهلي المصري نحو 47.36 في حالة البيع ، و  47.46 في حالة الشراء .

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في بنك مصر 

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في بنك مصر  نحو 47.46 في حالة البيع ، و  47.36 في حالة الشراء .

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في بنك الإسكندرية 

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في بنك الإسكندرية نحو 47.42 في حالة البيع ، و  47.32 في حالة الشراء .

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في البنك التجاري الدولي "cib" 

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في البنك التجاري الدولي "cib"  نحو 47.42 في حالة البيع ، و 47.32 في حالة الشراء .

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في مصرف أبو ظبي الإسلامي

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في مصرف أبو ظبي الإسلامي" نحو 47.50 في حالة البيع ، و 47.40 في حالة الشراء 

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في المصرف المتحد

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في المصرف المتحد نحو 47.40 في حالة البيع ، و 47.30 في حالة الشراء 

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك القاهرة 

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري.. سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى في بنك القاهرة نحو 47.45 في حالة البيع ، و 47.35 في حالة الشراء