الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ملخص مسلسل حق عرب الحلقة 24.. أحمد العوضى يقرر الانتقام ورياض الخولى يطلب من دينا فؤاد استئصال الرحم

الخميس 04/أبريل/2024 - 03:56 ص
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل حق عرب، عودة أحمد العوضى لـ المغربلين، وزواج دينا فؤاد من رياض الخولى، ومطالبته لها باستئصال الرحم لعدم رغبته فى الإنجاب.

 

يقرر عرب التعافى من المخدرات للانتقام من عبد ربه “ رياض الخولى” ، ويطلب عوض من ديلر أن يشترى له المخدرات. 

 

وشهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل حق عرب ، ظهور أعراض الإدمان على "عرب" أحمد العوضى ومطالبته من صديقه "محسن" إبراهيم السمان ، أن يجلب له المخدرات ويشرح له ما حدث معه عندما تم اختطافه .

 

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل حق عرب ، مشهداً مؤثراً بين عرب السوركي ، وأمه سلوى عثمان، حيث اعترف عرب لأمه أنه قد تعب من كل ماجري له، وانكسر أمام حارة المغربلين، وأن الدنيا ظلمته، وحاولت أمه التخفيف عنه.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 21.. ضرب أحمد العوضى ودينا فؤاد توافق على الزواج من رياض الخولى


 

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل حق عرب ، تعرض “عرب” أحمد العوضى للضرب على يد رجال “عبد ربه” رياض الخولى بعد أن أطلق عمر زهران “مرزوق” سراحه بعدما جعلوه مدمنا للمخدرات، ولم يستطيع عرب أن يدافع عن نفسه أمام ضرب رجال عبد ربه له.

 

ظل رجال عبد ربه يضربون “عرب” إلا أن وصلت الشرطة ولكن عرب نفى أمام الشرطة أن رجال عبد ربه هم من تعدوا عليه بالضرب ، فى الوقت الذى توافق فيه “حنان” دينا فؤاد الزواج من عبد ربه.

 

وشهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة العشرون، خطف “عرب” أحمد العوضى على يد رجال والد “ مازن” جلال الزكى ، انتقاماً منه لما فعله معه ويقومون بإعطائه مخدرات لجعله مدمناً ، فى الوقت الذى يقرر فيه “ عبد ربه” رياض الخولى دفن سعيد الجن  حى .

 

وشهدت الحلقة اعتراف “ أنغام” كارولين عزمى لوالدها بحبها لـ عرب ، ليقوم بضربها ويرفض هذا الأمر. 

 

وشهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة التاسعة عشر، تهديد عبد ربه “ رياض الخولى” لـ عرب “ أحمد العوضى” ، والقبض على كارولين عزمى “ أنغام” بتهمة النصب على سائح فى تهمة لفقها لها جلال الزكى.

 

وقرر عبد ربه حبس زوجته “ صباح” وفاء عامر فى المنزل بعدما وجدها فى منزل عرب لوحدهم وشكه فى خيانتها له.

 

وشهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة الثامنة عشر، طلب “عبد ربه” رياض الخولى من أحد رجالته مراقبة زوجته “صباح” وفاء عامر ، وأخبره بتواجدها فى منزل “عرب” أحمد العوضى ، ليذهب إليهم عبد ربه ويجد وفاء عامر مع أحمد العوضى فى شقته فى الوقت التى كانت تحاول إقناع عرب بالبعد عن عداوة عبد ربه.

 

وشهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة الثامنة عشر ، ذهاب ذهبت أنغام "كارولين عزمي"، لـ "عرب" أحمد العوضي، وركبت معه السيارة، وطلبت منه أن يعزمها على فنجان قهوة، وبالفعل ذهبا سويا لأحد الأماكن التى اختارتها أنغام.

 

وأثناء حديثهما قررت أنغام أن تصرح لعرب عن حبها له، وتفاجأ عرب بما قالت، ولكنه قال لها إنه قد خرج من تجربة قاسية ، وطلب منها أن يكونا أصدقاء، كما طلب منها ألا تغضب منه.

 

وشهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل حق عرب .. اكتشاف أحمد عبد الله محمود "جمال" خيانة زوجته سميحة "دنيا المصرى" مع "رباح" وليد فواز.

 

مسلسل "حق عرب" يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.