الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الأخدود في الدوري السعودي.. الدوسري أساسي

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:31 م
سالم الدوسري
سالم الدوسري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال نظيره الأخدود مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

 

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الأخدود في الدوري السعودي.. الدوسري أساسي

 

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: محمد البريك، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش، روبن نيفيس، ميشائيل.

خط الهجوم: مالكوم، سالم الدوسري، صالح الشهري.

 

تنطلق مباراة الهلال والأخدود في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

وحقق الهلال السعودي الفوز على الشباب بنتيجة 4 - 3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

ويتربع الهلال على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 71 نقطة، فيما يتواجد الأخدود فى المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة.

 

ودافع البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني فريق الهلال السعودي، عن المغربي ياسين بونو حارس المرمى رغم اهتزاز شباكه 3 مرات.

 

وتابع: " بونو حارس مميز، وهدفان من الأهداف اللذان دخلا مرماه لا يلام عليهما، والكرات الثابتة إذا نفذت بشكل متقن لا يلام عليها الحارس بشكل كامل، الفريق محظوظ بوجود حارسين مميزين هما ياسين بونو ومحمد العويس واحد للدوري، والثاني لدوري أبطال آسيا".

 

وأضاف: " اعتدت عند عودة الفرق التي أدربها بعد التوقف الدولي أن تكون الأفكار لدى اللاعبين مختلفة إلى حد ما، وضغط المباريات يؤثر ويعد مخاطرة على اللاعبين، إصابة ميتروفيتش مثال على ذلك بعد أن جاء من مشاركة دولية وسفر لساعات طويلة، إصابة ميتروفيتش مبدئيًا في عضلة الفخذ، ولا يمكن الحكم عليها إلا بعد الفحص الطبي ".