الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

رد قوي ومؤثر من أحمد موسى بشأن تصالح مصر مع قطر

الإثنين 04/يناير/2021 - 09:05 م
الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر لن تتصالح مع قطر؛ وسبق وأن قال الرئيس السيسي إنه لن يتصالح مع من يسعى إلى هدم مصر ويتآمر على الشعب المصري. 

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"،: "مصر مش رايحة بكرة للتصالح مع النظام القطري الإرهابي"؛ منوها أن الإعلام الإرهابي يعمل ليل نهار لهدم الدولة المصرية ومؤسسات الدولة.

وأشار موسى، إلى أن دويلة قطر وتركيا هي من تمول الجماعات الإرهابية لسقوط الدولة المصرية، قائلا: "مصر لا يحتاج أي شيء من أي دولة والجيش المصري قادر على حماية الوطن"

وأكد موسى، أن مصر رأسها مرفوعة دائما ولن تتنازل أبدا عن مواقفها؛ منوها أن مصر تجري فيها المشروعات على قدم وساق ولا تمد يدها لأحد أبدا. 

وتابع موسى: "السعودية ومصر يتوافقان لأن هناك مصالح مشتركة .. ولكن مصر بينها بين قطر دم، دم الشهداء المصريين الذين راحوا ضحية الإرهاب". 

وكتب موسى على صفحته الشخصية: "من الآخر.. مصر لن تتصالح مع النظام القطري الإرهابي . لا مصالحة ولا تصالح مع أعداء بلادي .. لن نضع أيدينا في يد  من يؤذي بلدنا وشعبنا ..مع كامل الاحترام للأشقاء في السعودية والكويت على جهودهم  المقدرة .. لكن حاكم الدوحة مازال يتآمر ويخون ....مصر كبيرة و عظيمة بشعبها وقيادتها".