الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تنازُل عن الأبوه وطلاق.. التشويق يغلب أحداث الحلقة 7 في "بدون سابق إنذار "

الإثنين 01/أبريل/2024 - 10:50 م
آسر ياسين
آسر ياسين

تدور أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "بدون سابق إنذار"، حيث يفكر آسر ياسين في التنازل عن ابوته لعمر، بجانب أن  أحمد خالد صالح مصمم على طلاق جهاد حسام الدين وعائشة ونهال عنبر في الإسماعيلية. 

تنازُل عن الأبوه وطلاق.. التشويق يغلب أحداث الحلقة 7 في "بدون سابق إنذار " 

 

وشهدت احداث الحلقة السابع من المسلسل، سفر ليلى مع نيفين للاسماعيلية دون علم مروان، وأثناء السفر يتبادل الاثنان الحديث عن مروان و عن علاقته بليلى.


ومن ضمن أحداث الحلقة، تصارح نيفين ليلى لماذا وافقت على إخفاء الامر عن مروان حتى عودتهم، كما أن أمينة تحاول مساعدة حسن في بيع المحل بينما تعرف عنه اكثر عن الحادث الذي حصل في المحل و هي تحاول مساعدته، علاقتهم تتطور اكثر بينما يقابل حسن والدة امينة و تحكي له اكثر عن علاقة امينة و ليلى. 


وفي لفتة بمنتصف الحلقة، يتقابل مروان و فريدة للمرة الأولى منذ عشر سنوات و هي تحاول إقناعه بالمشروع و تحاول ان تقارن شخصيته اثناء الجامعة بما هو عليه الآن، بينما يبحث حسن عن عقود المحل في الشقة يكتشف  سر آخر اخفته عنه نهى و انها تمتلك شقة لا يعلم عنه حسن شيء و يتسبب الامر في مزيد من الشجار و البعد بينهما و يتصاعد الي قرار من حسن ان يبعد نهى عنه حياته و عن أولاده نهائيا.


ومع تطور الأحداث، يحاول  مروان  تهدئته،  يشعر مروان بالإحباط من تأخر البحث فيقرر اتخاذ قرار صعب بالتنازل عن بنوة عمر على امل ان يستطيع تحريك دعوى قانونية ضد المستشفى قد تساعده في رحلة البحث. 

المسلسل مكون من 15 حلقة، من إخراج هاني خليفة ، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري و سمر طاهر و كريم الدليل.


المسلسل من بطولة  النجم أسر ياسين وعائشة بن احمد و نهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام  وعمر الشناوي و ظهور خاص للنجمة  بسمة.


المسلسل سيتم عرضه عبر قنوات dmc وart و منصة watch it، وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز.