الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تصدره قائمة المشاهدة على مستوى العالم

الناقد عماد يسري لـ "مصر تايمز" : "العتاولة" الأعلى مشاهدة في رمضان وأجمع عليه الجمهور والنقاد

الإثنين 01/أبريل/2024 - 02:11 م
العتاولة
العتاولة

استطاع مسلسل العتاولة أن يتصدر قائمة منصة شاهد لشهر مارس علي مستوي العالم،  وذلك بعد تفوقه علي العديد من المسلسلات العربية والتركية أيضا ب134 نقطة .

 

و اكتسح المسلسل أيضا خلال الفترة الماضية وحقق أرقاما قوية علي موقع التيك توك وصلت إلي ٥١٥ مليون مشاهدة، وذلك بجانب تصدر المسلسل لمؤشرات البحث علي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال ال ١٥ يوم في شهر رمضان.

 

و قال الناقد الفني عماد يسري أن مسلسل العتاولة هو المسلسل الأعلى  مشاهدة في رمضان بلا جدال، بالإضافة إلى أنه  العمل الذي أجمع عليه كل من  النقاد والجمهور أيضا .

 

كما أكد الناقد عماد يسري في تصريحات خاصة لمصر تايمز، أن المتابعين يتداولوا الحديث عن مسلسل العتاولة في السوشيال ميديا عبر منصة إكس وفيسبوك وتيك توك ، كذلك يتابعه الجمهور على القهاوي الشعبية .

 

وأوضح الناقد الفني أن السبب الأساسي في هذا النجاح هو السيناريو  والحوار لسيناريست هشام هلال  مع  المخرج الواعي أحمد خالد موسى فهو مخرج متميز يعي كيفية صناعة النجاح .

 

وأضاف الناقد عماد يسري أن مسلسل العتاولة استطاع أن يعيد الفنان أحمد السقا كما تعودنا عليه من قبل .

 

وتابع   يسري  قائلا:  " لقد تفاجئت بشخصية طارق لطفي في مسلسل العتاولة  ولم أكن أتخيل أن يتحول إلى شخصية البلطجي بكل هذا الاتقان والبراعة ".

 

و أشار الناقد الفني عماد يسري  أن مسلسل العتاولة يعتبر إعادة إكتشاف للفنان باسم سمرة، بدور مميز صاغه مخرج واعي على أكمل وجه.

 

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا ، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.