الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اسعاد يونس ترد على إتهامها بيبع تراث السينما المصرية

الإثنين 01/أبريل/2024 - 01:08 م
اسعاد يونس
اسعاد يونس

 اسعاد يونس..حلت الفنانة اسعاد يونس ضيفة في برنامج بيج تايم بودكاست الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة على شاشة إم بي سي مصر ، وخلال اللقاء تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن اتهامها بالمشاركة في بيع تراث السينما المصرية .

 

اسعاد يونس..وقالت في ذلك الصدد خلال اللقاء، واصفة الأمر بـ"المضحك"، : "هذا الموضوع يضحكني، وفي فترة سابقة كان كل من يسمى خبيرا اقتصاديا وليس لديه مادة للحديث يقول عني بعت التراث".

 

اسعاد يونس..وأوضحت: أولا أنا لم أبع التراث، من قام بذلك شركة كبيرة اسمها فنون، ولم تقم ببيع التراث، فالحكاية باختصار أنه كان لدينا مجموعة أفلام معظمها ترجع حقوقها في الداخل لنا، وحقوق الخارج ملك الموزعين الأجانب ممولي الفيلم، والراغبين في الحصول على حقوق الداخل لممارسة الشغل على الفيلم"، لافتة إلى أن "ملكية الأفلام التي يدور الحديث عنها كانت متفرقة بين ورثة المنتجين، وهي الآن مملوكة لشركة مساهمة تخضع لجميع القوانين المصرية".


كشفت الفنانة اسعاد يونس كواليس العلاقة بينها وبين زوجة زوجها الفنانة شيريهان، وكيف تحولت العلاقة بينهما إلى صداقة وحب، قائلة إن الظروف كان لها عامل قوي في أن تجمع بينهما، موضحة: «كان قرار لأن في أولاد بيحملوا نفس الجينات والدم، وبالتالي ينتهى كل شيء بيني وبينها كامرأتين نحن أمهات لأشقاء، فهي أم لأولادي وأنا أم لأولادها.. وأنا أحبها جدا وعايشين مع بعض».

 

وقالت اسعاد يونس، خلال لقاء تلفزيوني، إن ليلة مولد لولوة ابنة شيريهان الكبرى، كان نهاية لأي اضطربات أو مشاكل في العلاقة بينهما، «علاء راجل عظيم، لو إحنا الاتنين كنا متجوزين راجل غير علاء كنا قتلنا بعض».

 

برنامج "Big Time Podcast"

ويستضيف برنامج "Big Time Podcast" نخبة من ألمع النجوم في مختلف المجالات سواء الفنية أو الرياضية وحتى الاجتماعية ، كما يستهدف البرنامج مشاركة تجارب النجوم والمشاهير ومناقشة أفكارهم حول موسم الرياض وزيارتهم إلى المملكة العربية السعودية. 

 

 بالإضافة إلى الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية وأهم تجاربهم التي شكلت مسيرتهم الشخصية والمهنية وأبرز التحديات والإنجازات التي واجهوها في مسيرتهم وكيف تغلبوا عليها. ويعرض البرنامج على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 1 صباحا كما يعاد البرنامج على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة السابعة مساءا ، كما أنه يعرض  على منصة شاهد ، وهو  تقديم الإعلامي عمرو أديب  والمطربة السورية أصالة وتحت رعاية المستشار  تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.