الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدجلاوية هانيا الحمامي تتأهل لنهائي بطولة GillenMarkets للإسكواش

الأحد 31/مارس/2024 - 10:50 م
هانيا الحمامي
هانيا الحمامي

نجحت بطلة أندية وادى دجلة هانيا الحمامي، في التأهل لنهائي بطولة "GillenMarkets" للإسكواش-إحدى البطولات الذهبية- وذلك بعد تغلبها على نوران جوهر -المصنفة الـ3 عالميًا- بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (11-4) (12-10) (7-11) (11-6).

الدجلاوية هانيا الحمامي تتأهل لنهائي بطولة GillenMarkets للإسكواش



يأتي هذا استمرارًا للأداء القوي لبطلة أندية وادى دجلة هانيا الحمامي في كبرى البطولات المحلية والدولية، وذلك بفضل جهود إدارة "وادى دجلة" في تطوير مستوى "الحمامي"، وتحفيزها للمنافسة على الفوز بالألقاب.

ومن المقرر أن تلتقي هانيا الحمامي –المصنفة الثانية عالميًا- مع اللاعبة سيفاسانجاري سوبرامانيام المصنفة الـ16 عالميًا، غدًا الاثنين بمدينة لندن.

وتعد بطولة " GillenMarkets" للإسكواش، إحدى البطولات الذهبية في لعبة الإسكواش، وتقام البطولة خلال الفترة من 27 مارس وحتى 1 أبريل الجاري بمدينة لندن، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 108.5 ألف دولار.

وأسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الإسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للإسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.