الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد انطلاق قافلة السعادة.. نائب محافظ المنيا ومنسقى حياة كريمة في مائدة افطار جماعية

الأحد 31/مارس/2024 - 09:45 م
جانب من الإفطار
جانب من الإفطار

شارك الدكتور محمد محمود أبو زيد نائب محافظ المنيا، والعميد احمد اسماعيل المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة لمحافظة المنيا، والدكتور احمد العمدة منسق عام مؤسسة حياة كريمة،  في قافلة السعادة التى نظمتها حياة كريمة والمقامة فى سمالوط بكنيسة العهد الجديد بمشاركة حياة كريمة والأزهر الشريف والمجلس القومى للطفولة والأمومة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان وبالتعاون مع مطرانية سمالوط.

بعد انطلاق قافلة السعادة.. نائب محافظ المنيا ومنسقي حياة كريمة في مائدة إفطار جماعية

 

كما حضر الدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط، والقس داوود ناشد وكيل المطرانية والنائب مجدي ملك عضو مجلس النواب والنائب محمد صلاح البدري عضو مجلس الشيوخ، و رحاب توفيق مدير عام فرع ثقافة المنيا والدكتوره ايمان علي مساعد المنسق العام، ومينا مجدي ومريم ملاك وأسماء عبد القادر منسقي الميدانى، وحلمى فاروق وعويس قاسم نواب رئيس المركز والسادة رؤساء القرى ومساعدي رئيس المركز.

وفي كلمته توجه نائب محافظ المنيا نيابة عن المحافظ بالشكر لكل المتطوعين العاملين في المبادرة، معرباً عن سعادته لحضور هذه الفعالية، خاصة وأنها  تجسد قيمة من أسمى القيم الإنسانية النيبلة وهي العمل التطوعي بدون انتظار مقابل،  لاسيما في مبادرة مثل المبادرة الرئاسية " حياة كريمة" التي أطلقها ويرعاها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تعد الأأضخم من نوعها فى مجال تحسين الخدمات والمرافق لاهالينا في القرى والريف المصري ودعا المتطوعين لمزيد من العمل والإجتهاد مع المحافظة في كافة الملفات وعلى رأسها الرقابة على الأسعار ورصد التحديات المختلفة التي تواجه المواطنين.

 

وفي كلمته نيابة عن المؤسسة تحدث منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالمنيا أحمد العمدة، عن دور المتطوعين في إنجاح المبادرة وعن الأدوار المختلفة للمؤسسة بالمحافظة.

 

ووجه الشكر للسيد المحافظ ونائبه على دعمهم للمؤسسة في كافة الفعاليات والمواقف وكذا السادة رؤساء المدن وممثلي الجهات التنفيذية للمبادرة على التعاون اللامحدود.


و قدم الدكتور احمد العمدة منسق المحافظة، الشكر والتقدير للجهات الشريكة في تنظيم هذه القافلة، مشيدا بشباب صندوق مكافحة الإدمان ونجدة الطفل، والازهر والكنيسة. 

 

قالت الدكتورة إيمان على مساعد منسق حياة كريمة، إن قافلة السعادة وهي عبارة عن سيارة جامبو نقل متنقلة جاوبت شوارع المدنية، لتقديم توعية بشكل ترفيهي تعليمي، فقد تم توزيع بعض الهدايا البسيطة بعد عمل مسابقات بالتعاون مع الجهات الشريكة.

 

واضافت منسق مساعد حياة كريمة والمشرف علي مركز سمالوط، انه في تمام الخامسة وحتى السادسة إلا ربع استقرت القافلة وتم عمل توعية دينية، وذلك أثناء إعداد متطوعين مؤسسة حياة كريمة لمائدة الإفطار، ثم تلا الافطار  كلمات من السادة الحضور.

 

وختاما عرض قصر الثقافة، مسرح عرائس، ويهدف عن "  الامانة "،  بحضور رحاب توفيق مدير عام فرع ثقافة المنيا، محمد سمير الكردى ممثل ومحمد حسن مخرج وخالد عبد العزيز مسؤل اعلام فرع ثقافة المنيا، وبحضور العشرات من المواطنين، وايضا تم ورشة للرسم والتلوين للاطفال المشاركة بالحضور، وتم عرض فرقة الفنون الشعبية والانشاد الدينى.