الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كان هيجيلى تسمم فى الدم.. فريدة سيف النصر تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

السبت 30/مارس/2024 - 09:30 م
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة الأيام الماضية ونقلها للمستشفى.

 

وقالت عن حالتها من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تفاصيل ما تعرضت له وتطورات حالتها الصحية قائلة: "الحمدلله.. اللي محدش مقدره إني كان بسبب رجلي هيحصل تسمم بالدم والتهاب خلايا".

 

وتابعت الفنانة فريدة سيف النصر، قائلة :"كان هيحصلي حمرة وحميات وبلاوي مش هذكرها لأنها اتلحقت و خلاص رب العالمين دافع عني وبيد الرحمن كله توقف عن الانتشار والأذى.. مش بقول لكم قولوا الله الله الله . شكرا لله ثم الجميع".

 

وكانت قد صرحت مؤخرا الفنانة فريدة سيف النصر في منشور سابق لها عن  سبب فقدانها الكثير من الوزن، مؤكدةً أنها خسرت 14 كيلوجراماً من وزنها بسبب تأثرها بأحداث غزة.


وكتبت فريدة عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك": "اللي بيسألوني خسّيتي إزاي مش هتصدقوا، قسماً بالله بس من 9 أكتوبر اللي فشلت فيه سنين بييجي لوحده ومستمر".

 

وأضافت: "كل ما أشوف أطفال غزة جعانين أو مستشهدين والدم، آجي أحط الأكل أبكي والله وماقدرش أشوف الدم، نفس حالة الطفل اللي مات وفي إيده كرواسون حد إداهاله مالحقش يأكل قطمة يا قلبي".

 

تشارك فريدة سيف النصر في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "العتاولة"، وهو من بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، ومحمد التاجي.


 

فريدة سيف النصر.. ولدت فريدة سيف النصر في 10 سبتمبر عام 1959 بحي العجوزة، و درست في مدرسة النهضة، ثم اكتشفها المخرج حسام الدين مصطفى و هي تلميذة، ثم اكتشفها جورج سيدهم في فرقة ثلاثي أضواء المسرح، و قدمت الكثير من الأعمال الى أن تركت الفن بعض الوقت في التسعينات، ثم عادت مرة أخرى .