الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في أحدث ظهور.. الحجامة تظهر على ساق الأسطورة كريستيانو رونالدو

السبت 30/مارس/2024 - 12:59 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف النصر السعودي، بشكل مثير خلال أحدث ظهور له على مواقع التواصل الإجنماعي خطف به جميع الأنظار.

 

في أحدث ظهور.. الحجامة تظهر على ساق الأسطورة كريستيانو رونالدو

 

ظهرت آثار الحجامة على ساق النجم البرتغالي كريستيانو رونالد، ونشر النصر صورا لرونالدو في تدريبات الفريق، أمس الجمعة، حيث ظهرت بقع واضحة فوق الركبة اليسرى تؤكد خضوع رونالدو لجلسات الحجامة.

 

يبدو أن رونالدو، البالغ من العمر 39 عاما، أجرى جلسات حجامة خلال الأيام الأخيرة، حيث حصل على أيام راحة بعد فوز النصر على الأهلي 1/0 سجله النجم البرتغالي.

وغاب رونالدو عن فوز منتخب بلاده البرتغال 5/2 على السويد وديا، قبل أن يلحق بمباراة البرتغال التي خسرها 0/2 أمام السويد وديا أيضا.

 

يواجه نادي النصر نظيره الطائي مساء اليوم السبت، على ملعب "الأول بارك"، في المواجهة التي تقام مبينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة عمر بطولة الدوري السعودي.

 

تقام مباراة النصر والطائي اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيتالقاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

يحتل المصر المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، خلف الهلال المتصدر برصيد 68 نقطة، بينما يأتى الطائى فى المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

 

ويسعى النصر لمواصلة انتصارته بعدما انتزع فوز هام على الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في كلاسيكو ناري بالجولة الـ 24 من مسابقة الدوري السعودي.