السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محلل أداء سيمبا السابق: إرهاق لاعبي الأهلي نقطة قوة للنادي التنزاني (خاص)

الخميس 28/مارس/2024 - 02:42 م
إسلام عبد المحسن
إسلام عبد المحسن محلل الأداء السابق لنادي سيمبا التنزاني

تحدث إسلام عبد المحسن، محلل الأداء السابق لنادي سيمبا التنزاني، عن فرص فوز الفريق على النادي الأهلي في المباراة التي تقام بينهما مساء غداً الجمعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

محلل أداء سيمبا السابق: الإرهاق الأهلي نقطة قوة للنادي التنزاني (خاص)

 

 

وقال  إسلام عبد المحسن في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "أعتقد نادي سيمبا التنزاني ممكن يستفيد من إرهاق بعض لعيبه الأهلي بسبب تواجدهم مع منتخب مصر في معسكر شهر مارس الحالي وخوض بطولة كاس عاصمة مصر الودية الدولية".

 

وتابع: "من عناصر القوة للفريق التنزاني، الماتش الأول في تنزانيا واللعيبه هتسافر ده ممكن يأثر بالسلب علي الأهلي ولو قدر سيمبا يكسب بدون ما يدخل مرماه أهداف هيتعب الأهلي في مباراة العودة".

 

ويختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم الخميس، في ختام استعدادات الفريق الأحمر، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره سيمبا التنزاني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني مساء يوم الجمعة باستاد بنجامين مكابا، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


 

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ورامي ربيعة كابتن الفريق، يحضران المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.

 

يقام المؤتمر الصحفي في تمام الحادية عشرة صباح اليوم الخميس (بتوقيت القاهرة) في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا.