السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الشباب والرياضة يتفقد نادي الإعلاميين بأكتوبر

الأربعاء 27/مارس/2024 - 11:34 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، نادي الإعلاميين الرياضي بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك في إطار متابعته الدورية لأعمال التطوير والإنشاءات الجارية للمنشآت الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات.

وزير الشباب والرياضة يتفقد نادي الإعلاميين بأكتوبر

 

ورافق الوزير خلال الجولة، الدكتور أحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ومجلس ادارة النادي برئاسة المحاسب طارق شرباصي.

 

وخلال جولته التفقدية، افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المنطقة الجديد بالنادي، وتفقد تدريب المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، وتفقد كافة منشآت النادي.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور الإعلاميين في نشر الوعي والثقافة الرياضية بين الشباب، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى إلى تعزيز التعاون مع الإعلاميين في مختلف المجالات.

 

أشاد "صبحي" بمستوى الخدمات المقدمة في النادي، مؤكداً على أهمية دور الأندية في تنمية المجتمع وتوفير بيئة آمنة وملائمة للشباب لممارسة الأنشطة المختلفة، مشدداً على ضرورة توفير كافة سبل الدعم للأندية لتمكينها من أداء دورها على أكمل وجه.

 

والتقى الدكتور أشرف صبحي خلال الجولة بأعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من أعضاء الجمعية العمومية، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.

 

وفي ختام الجولة، أعرب الوزير عن شكره وتقديره لإدارة النادي على جهودها في خدمة الشباب، مؤكداً على حرص الوزارة على دعم النادي وتطويره.