الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صدمة تهز آسر ياسين وعائشة بن أحمد في الحلقة الثانية من "بدون سابق إنذار"

الأربعاء 27/مارس/2024 - 11:08 م
بدون سابق إنذار
بدون سابق إنذار

تتصاعد الأحداث بوتيرة سريعة في  الحلقة الثانية من مسلسل "بدون سابق إنذار" ، الذي يُعرض ضمن خلال المارثون الرمضاني 2024.

صدمة تهز آسر ياسين وعائشة بن أحمد في الحلقة الثانية من "بدون سابق إنذار"

 

 يكتشف مروان (آسر ياسين) أن طفله عمر ليس من صلبه، مما أثار شكوكه حول زوجته ليلى (عائشة بن أحمد).

 

يحتدم الخلاف بين مروان وليلى بنهاية الحلقة إلى مواجهة عاصفة بعدما وجه مروان اتهامات لليلى بالخيانة مع صديقها القديم باسم (عمر الشناوي)، استنادًا إلى رسائل تبادلتها معه ونتائج فحوصات تنفي أبوته لعمر.

 

في محاولة لتبرئة نفسها، أصرت ليلى على أخطاء الفحوصات، مطالبة بإعادة اختبار DNA في مختبر آخر، بعد إعادة الاختبار، اكتشفت ليلى أن مروان ليس والد عمر، مما زاد من حيرتها وشكوكها.

 

التحقيقات تتعمق أكثر عندما تظهر نتائج اختبار DNA آخر بأن عمر ليس ابنها أيضًا، و تنتهي الحلقة بذهاب  ليلى “عائشة بن أحمد” إلى مروان  “آسر ياسين” في مكتبه،  لتواجه بأن عمر ليس بأبنه ولا أبنها. 

 

مسلسل "بدون سابق إنذار" يجمع آسر ياسين وعائشة بن أحمد لأول مرة، ويشاركهما في البطولة أحمد خالد صالح، نهال عنبر، وأحمد علي ماهر. العمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

 

المسلسل يسلط الضوء على حياة المهندس مروان  (آسر ياسين) وزوجته المهندسة ليلى (عائشة بن أحمد)، اللذين يواجهان صدمة عندما يكتشفان إصابة ابنهما الحديث الولادة بالسرطان، مما يدخلهما في رحلة طويلة من المعاناة والتحديات لعلاجه، ويعرض المسلسل العقبات التي يمران بها خلال هذه الرحلة.