السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل رحيل الحلقة 1.. أحداث مشوقة ومثيرة بين ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني

الأربعاء 27/مارس/2024 - 04:52 م
مسلسل رحيل الحلقة
مسلسل رحيل الحلقة 1

مسلسل رحيل الحلقة 1.. تصدر مسلسل رحيل الحلقة 1 حديث السوشيال ميديا، بعدما شهدت أحداث مشوقة حيث ظهرت رحيل “ياسمين صبري” في دور فتاة من طبقة متوسطة وتعمل مهندسة، و تتحدث مع والدها ويتناولان الإفطار سويا.

مسلسل رحيل الحلقة 1


مسلسل رحيل الحلقة 1.. وتتوالى الأحداث، في منزل لبنى ونس وأحمد صيام حيث تتوجه ابنتها لزيارتها بدون علم زوجها “بدر” حيث يبدو أن بينها وبين زوجها خلاف كبير.

 

مسلسل رحيل الحلقة 1.. أما في منزل أحمد بدير وزوجته عارفة عبد الرسول وأبنائه بدر"أحمد صلاح حسني" وجنة، وابن أخر يوجد بينه وبين والده عدم تقرب بسبب إهماله.

 

مسلسل رحيل الحلقة 1.. يوجد علاقة بين رحيل وصلاح حيث يعمل صلاح كمحامي ويباشر على قضايا والد رحيل “وهدان” ويحاول أن ينفرد بها، ويطلب منها مقابلتها، وبالفعل تتوجه لمقابلته دون علم والدها، بينما يبدو أن بدر واقع في حبها هو الأخر لكنه يكتشف علاقتها بصلاح.

 

مسلسل رحيل الحلقة 1.. وتدور الأحداث حول "رحيل" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن تواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، ماذا ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن ستدفع لاختياراتها.

 

مسلسل رحيل الحلقة 1.. مسلسل "رحيل" بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.