الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل كوبرا حلقة 1.. مواعيد العرض على شاشة mbc مصر

الأربعاء 27/مارس/2024 - 03:39 م
مسلسل كوبرا حلقة
مسلسل كوبرا حلقة 1

مسلسل كوبرا حلقة 1.. يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل كوبرا حلقة 1، من بطولة الفنان محمد عادل إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

مسلسل كوبرا حلقة 1

 

مسلسل كوبرا حلقة 1.. ومن المقرر أن يذاع مسلسل “كوبرا”، من بطولة محمد عادل إمام اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، على قناة mbc مصر، بدلا من مسلسل “نعمة الأفوكاتو" الذي حقق نجاح كبير في النصف الأول من رمضان 2024.

 

 

مسلسل كوبرا حلقة 1.. مسلسل "كوبرا" يشارك في بطولته إلى جانب محمد إمام مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة صدف SADAF.
 

 

مسلسل كوبرا حلقة 1.. ويعود محمد إمام إلى دراما المقبل بعد غياب عامين اذ قدم آخر أعماله "النمر" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2021، وشارك فى بطولته هنا الزاهد محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل، مؤمن نور، أحمد عبد الله محمود وإخراج شيرين عادل.

 

كزبرة ينضم لمسلسل “كوبرا”

 

مسلسل كوبرا حلقة 1..  أعلن مؤدي المهرجانات ، كزبرة عن تعاونه الجديد مع الفنان محمد عادل إمام من خلال مسلسله كوبرا، حيث نشر كزبرة صورة تجمعه بمحمد عادل إمام على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق قائلا: بسم الله توكلنا علي الله مسلسل كوبرا مع اخويا الكبير محمد عادل امام تأليف :احمد ابوزيد إخراج:احمد شفيق علي قنوات mbc.