الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل مليحة.. مواعيد العرض على قناتي ON وCBC

الأربعاء 27/مارس/2024 - 10:34 ص
مسلسل مليحة
مسلسل مليحة

مسلسل مليحة.. تصدر اسم مسلسل مليحة، تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعد عرض أولى حلقاته حيث تدور أحداث المسلسل في 15 حلقة حول القضية الفلسطنية والمخطط الواضح والمستمر لتهجير الفلسطينيين من أراضيهم منذ أكثر من 76 عاما،  حرب 48 ووعد بلفور.

 

مسلسل مليحة

 

مسلسل مليحة.. موعد عرض مسلسل مليحة الحلقة 2 على قناة ON E الساعة 11:30 مساءً، والإعادة الساعة 8:15 صباحًا.

مسلسل مليحة.. موعد مسلسل مليحة الحلقة 2 على قناة cbc الساعة 6:5، والإعادة الساعة 9:45 مساء.

مسلسل مليحة.. موعد عرض مسلسل مليحة الحلقة 2 على قناة الحياة الساعة 11:15 مساءً، والإعادة للمرة الأولى الساعة 8:15 صباحًا، والإعادة للمرة الثانية الساعة 5:15 صباحًا.

مسلسل مليحة.. موعد عرض مسلسل مليحة الحلقة 2 على تطبيق واتش إت من الساعة السادسة مساء.

 

مسلسل مليحة

دياب عن مسلسل مليحة: سعيد بتقديم عمل يتناول القضية الفلسطينية
 

 

مسلسل مليحة.. قال  الفنان دياب، إن مسلسل "مليحة" يسرد قصة وحكاية فتاة فلسطينية تقوم  بدورها الفنانة الفلسطينية “سريين خاص”، كانت تعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال الإسرائيلي لمنزلهم، وأنه يقوم بدور المقدم أدهم  ومن هنا تبدأ الأحداث.  

 

مسلسل مليحة.. وتابع الفنان دياب، في تصريحات تليفزيونية، سعيد بتناول القضية الفلسطينية في  العمل وبدعي ربنا    يهون عليهم الأيام وأن العمل يعرض الموضوع جزء من المعاناة، وأن مسلسل 15 حلقة لا يحكي كل المعاناة التي يعيشونها".


مسلسل مليحة.. واصل: “معاناة الشعب الفلسطيني  كبيرة وكل يوم معاناة يحتاج لحكيه في مسلسل وربنا يعينهم ويقدرهم”، مضيفًا:"نحكي المعاناة لمن يقيمون في فلسطين أو خارجها".

 

قصة وأبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة تدور أحداث المسلسل حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التي كانت تعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم، تتعرف مليحة على الضابط الشب أدهم على الحدود المصرية الليبية وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون اوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها.


مسلسل مليحة.. تقدم الفنانة ميرفت أمين في أحداث مسلسل "مليحة" دور سيدة تدعي "حنان" من أصول فلسطينية، والدة كل من الفنانين دياب وأمير المصري، وتناقش أحداث المسلسل القضة الفلسطينية.

 


مسلسل مليحة.. يقوم ببطولة مسلسل مليحة كل من: محمد دياب، وميرفت أمين وأشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل ورحاب الشناط وديانا رحمة ومروان عايش ومروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

 

مسلسل مليحة