الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل حق عرب الحلقة 16.. مواعيد العرض على قناة ON

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 03:08 م
حق عرب الحلقة 16
حق عرب الحلقة 16

مسلسل حق عرب الحلقة 16.. يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 16، وذلك بعد تصدر الحلقة 15، قائمة الأكثر بحثا على موقع "فيس بوك" وموقع “إكس”.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 16.. يعرض مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية 11:15 صباحًا، وتُعرض لى قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد الحلقة 7 في تمام الساعة 12 مساءً، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 16
 

مسلسل حق عرب الحلقة 16.. وتوالت الحلقة بذهاب "عرب" أحمد العوضى إلي قسم الشرطة بعدما يبلغه "مؤمن" شقيق حنان أنه تم القبض عليها في شبكة دعارة وعند وصوله شعر بصدمة كبير عند رؤية حنان وقرر تركها رغم أنها مظلومة وصديقتها غدرت بها.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 16.. حاولت "حنان" الاستنجاد بعرب دون فائدة، وقام بصفعها بقوة على وجهها أمام والدها العم غرباوى، وأعلن انفصاله عنها نهائيا، في مشهد مؤثر ملىء بالدراما،  وقرر "عرب" البقاء بمفرده بعيدا عن الناس، بعد إلقاء القبض علي حنان في شبكة دعارة وظل يتذكر مواقف بينهما وبداية قصة حبهما معا وكتابتهما على الحائط بعض الجمل منها "بحبك يا عرب" و"بحبك يا حنان".

 


شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل حق عرب، وقوع “رباح” وليد فواز فى فخ العثور على مقبرة آثار مزيفة ليشك فى “محسن” إبراهيم السمان بإنه وراء هذا الفخ.

 

 

مسلسل حق عرب الحلقة 16.. وشهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل حق عرب ، تدخل عرب لإطفاء حريق مخزن “عبد ربه” رياض الخولى ، فى الوقت الذى يشك فيه عبد ربه أن عرب “ أحمد العوضى” هو من قام بحرق مخزنه.

 

 

مسلسل حق عرب الحلقة 16.. الحلقة الرابعة عشر من مسلسل حق عرب.. تلوم سلوى عثمان" ابنها عرب على إطفاء حريق مخزن عبد ربه ، وإنها كانت تريد أن تشتعل النار أكتر فى الرجل الذى قتل زوجها ، ليوعدها أحمد العوضى إنه إذا تأكد من أن عبد ربه هو من قتل والده سيقوم بقتله.