الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محامى ربيع ياسين لـ"مصر تايمز": "اللجوء للقانون أفضل من التلقيح"

الإثنين 04/يناير/2021 - 01:56 م
ربيع ياسين
ربيع ياسين

علق محمد رشوان محامى ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب تحت 20 عامًا السابق، على تصريحات وليد منظور طبيب الفراعنة الصغار التى أدلى بها ضد موكله، بالأمس في مكالمة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب.

وقال في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": " كابتن محمود سعد المسئول عن الإطار الفنى للمنتخبات أثنى على البرنامج التدريبي لربيع ياسين، ثم نرى الطبيب يخرج ويتهمه بأنه لم يقم بعمله جيدًا".

وأشار المحامى: "هذا الطبيب تناول أمر فرجاني ساسي في ظل نفيه من وزارة الشباب والرياضة، ويجب أن ينال العقاب، ويجب أن يتم التحقيق في هذا الأمر، وأتم حديثه: "نحن لجأنا للقانون، واتخاذ الإجراءات القانونية أفضل من التلقيح والتشهير بالناس".

وتقدم الكابتن ربيع ياسين بتقرير مفصل عن الجواب الخاص بعمله كمدير فنيا كطلب لجنه تقصي الحقائق المعنيه  بالأمر فضلا عن تقدمه باستقالته الرسميه في تاريخ 22 ديسمبر الماضي وحتى تاريخه لم يصدر ثمه قرار رسمي أو توصيه رسميه من تلك اللجنه أو الاتحاد المصري لكره القدم حتى يتسنى له اتخاذ الموقف المناسب. 

ويتحفظ ربيع ياسين على تناول البعض اسمه وسيرته وأخلاقه التي يعلمها الجميع تناولا لا يليق ببعض وسائل الإعلام وتعمد الكذب والتحايل للتنصل من المسئوليه  ولن ينحدر إلى الرد عليهافتاريخه لا يسمح بذلك، مع تمسكه باتخاذ الإجراءات القانونيه الازمه ضد أي خروج على النص، وقد تم تكليف المستشار القانوني الخاص بالتعامل الفوري مع الموقف.