السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أروى جودة: لم أنزعج من لقب "سارة مكاتب" في مسلسل " نعمة الأفوكاتو"

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 12:58 ص
أروى جودة
أروى جودة

قالت الفنانة أروى جودة أنها لم تنزعج من لقب "سارة مكاتب" الذي جسدته في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، فعلى الرغم من انتشار الاسم بين الجمهور إلا أنها تعتبر ذلك نوعا من النجاح، وبمجرد إنتهاء المسلسل سوف يزول اللقب ولن يتعلق بها كما يظن البعض. 


وكشف أروى خلال لقاءها ببرنامج " تفاعلكم " الذي تقدمه الإعلامية " سارة دندراوي " عبر قناة " العربية  "نت أنها كرهت شخصية سارة ولم تستطيع التعاطف معها في المسلسل، حيث أنها حاولت البحث عن أعذار لها حتي تستطيع أن تؤدي الدور بشكل جيد، لكنها لم تتعاطف في النهاية.

 

لا تقبل الزواج الثاني 
وتابعت أروى أنها لا تستطيع أن تتقبل فكرة الزواج الثاني، لأن سوف تشعر بالقهر إذا وضعت في ذلك الأمر، على الرغم من اقتناعها بأن هذا الأمر نسبي ويختلف من سيدة لأخرى، إلا أنها لن تستطيع تقبله.

 

وكشف أروى عن سبب زيادة وزنها، مؤكدة أنها تعاني من خمول في الغدة الدرقية، وهذا هو السبب في ظهورها بهذا الشكل طوال الوقت، كما أن الأمر ليس بيدها مثلما يظن البعض. 


وعبرت أروي جودة عن حبها للفنان أحمد زاهر، موضحة أنه فنان كبير واستطاع أن يجسد دور " صلاح " بإقتدار وحرفية كبيرة وكان سبباً من أسباب نجاح مسلسل "نعمة الأفوكاتو". 


جدير بالذكر، أن مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وعماد زيادة وطارق النهري ومن تأليف مهاب طارق وإخراج محمد سامي.