الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض مسلسل "بدون سابق إنذار" لآسر ياسين

الإثنين 25/مارس/2024 - 11:08 م
آسر ياسين
آسر ياسين

يُعد مسلسل بدون سابق إنذار من  أحد أكثر الأعمال الدرامية المنتظرة ، بطولة الفنان آسر ياسين وسيعرض المسلسل على  شاشة قناة Dmc حصريًا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة 6:15 مساءً، مع إعادة أولى في الساعة 5 صباحًا، وإعادة ثانية في الساعة 12 ظهرًا. كما سيتوفر للعرض على منصة Watch It.

 

تدور أحداث مسلسل بدون سابق إنذار حول شخصية المهندس مروان الألفي الذي يبلغ من العمر 34 سنة والذي يجسده أسر ياسين و زوجته ليلى التي تجسدها عائشة بن أحمد ، وهم زوجان ينتظران مولدهما الأول، ويضطران مجدى وليلى أن تلد ليلى في مستشفى حكومي وتنتقل بنا الاحداث ونرى مجدى وليلى في احتفالهم بعيد ميلاد عمر.

وتتوالى الأحداث بعد ملاحظة ليلى أن ابنها على لديه بقع غريبة على جسده، حيث يذهب الثنائى إلى طبيب لاجراء بعض الفحوصات، لتؤكد لهما النتائج أن علي ابنهما تم اصابته بسرطان الدم، ويقررا فورا اجراء عملية نقل نقى العظام، تحدث مفجأة للجميع حين لا تتطابق انسجة الأب الذى كان أول من أجرى الفحوصات بغرض التبرع للطفل، ومن هنا تبدأ مشاكل بينه وبين زوجته وتتعقد المشاكل أكثر فأكثر.

 

بدون سابق إنذار الفنان آسر ياسين والفنانة عائشة بن احمد ، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، و الفنانة نهال عنبروالمسلسل من تأليف ألمى كفارنة، وإنتاج شركة blue bee بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمان الإعلامية.