الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الحشاشين 14.. المسلسل يتصدر تريند "جوجل" لهذا السبب

الإثنين 25/مارس/2024 - 04:03 م
الحشاشين 14
الحشاشين 14

الحشاشين 14.. تصدرت الحلقة الـ14 من مسلسل الحشاشين التريند على محرك البحث “جوجل” بسبب الأحداث المثيرة والمشوقة،حيث شهدت إعلان حسن الصباح "كريم عبد العزيز " الحداد على روح الـ 800 الذين توفوا من الحشاشين على يد جيش السلاجقة، كما أمر بإحضار أبنائهم إلى القلعة فى ألموت من أجل تواجدهم دائمًا فيها وتدريبهم على الانتقام.

الحشاشين 14

 

الحشاشين 14.. وشهدت إقدام حسن الصباح على خطوة جديدة فى اغتيالات ممثلة فى إسناد مهمة إلى أحد تابعيه لقتل الإمام أبو حامد الغزالى، مؤكداً أنه أشد معاديه على وجه الأرض بسبب علمه الكبير وزهده فى الدنيا وبالتالى سيكون دائماً خطر على دعوة الحشاشين.

 

الحشاشين 14.. ومن ثم أرسل إليه فى القدس أحد تابعيه من أجل قتله بعدما لعب حيلته الدائمة والممثلة فى حلم الجنة لأحد أفراد الحشاشين، ثم إسناد المهمة له.

 

الحشاشين 14.. وكشفت أحداث الحلقة 13 من مسلسل الحشاشين عن السيطرة على مدينة أصفهان مركز حكم سلطان الدولة السلجوقية بعد اغتيال السلطان "ملك شاه- إسلام جمال".


الحشاشين 14.. حسن الصباح يخطط للسيطرة على أصفهان في الحلقة 13 من الحشاشين

 

الحشاشين 14..واستغل حسن الصباح الفتنة بين أبناء ملك شاه للسيطرة على الدولة وانشغال كلا منهم بالتخلص من شقيقه للإنفراد بالحكم لينفذ خطته في نشر دعوته بين أهالي مدينة اصفهان.


الحشاشين 14.. وأصدر حسن الصباح أوامره لـ «زيد بن سيحون- أحمد عيد » بأن يملأ الرعب قلوب أهالي أصفهان بقتل كل من يقف ضد دعوته بأبشع الطرق ليتحول مشاعر الأهالي من التعاطف معهم إلى الرغبة في التقرب من القوي وصاحب اليد الأعلى.

 

الحشاشين 14.. مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

 


الحشاشين 14.. وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.

الحشاشين 14..وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.