الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل حق عرب الحلقة 15.. مواعيد العرض على قناة ON

الإثنين 25/مارس/2024 - 03:41 م
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب الحلقة 15.. يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 15، وذلك بعد تصدر الحلقة الرابعة عشر، قائمة الأكثر بحثا على موقع "فيس بوك" وموقع “إكس”.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 15.. يعرض مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية 11:15 صباحًا، وتُعرض لى قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد الحلقة 7 في تمام الساعة 12 مساءً، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 15

 

مسلسل حق عرب الحلقة 15.. شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل حق عرب، وقوع “رباح” وليد فواز فى فخ العثور على مقبرة آثار مزيفة ليشك فى “محسن” إبراهيم السمان بإنه وراء هذا الفخ.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 15.. وشهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل حق عرب ، تدخل عرب لإطفاء حريق مخزن “عبد ربه” رياض الخولى ، فى الوقت الذى يشك فيه عبد ربه أن عرب “ أحمد العوضى” هو من قام بحرق مخزنه.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 15.. الحلقة الرابعة عشر من مسلسل حق عرب.. تلوم سلوى عثمان" ابنها عرب على إطفاء حريق مخزن عبد ربه ، وإنها كانت تريد أن تشتعل النار أكتر فى الرجل الذى قتل زوجها ، ليوعدها أحمد العوضى إنه إذا تأكد من أن عبد ربه هو من قتل والده سيقوم بقتله.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 15.. شهدت أحداث الحلقة إنقاذ “ عرب ” أحمد العوضى لـ “ أنغام” كارولين عزمى بعدما أخذها خطيبها “ تامر شلتوت” لحفل صديقه الذى حاول مضايقتها.

 

 

مسلسل حق عرب الحلقة 15..  يطلق أحد الأشخاص الرصاص على “ عبد ربه" أثناء تواجده مع تجار الآثار ولم يتمكن من معرفة هوية الأشخاص، ينتقل المشهد لحريق فى مخزن عبد ربه الذى يشك فى أن أحمد العوضى هو من فعل هذا.

 

مسلسل حق عرب الحلقة 15.. يواصل مسلسل "حق عرب" للنجمين أحمد العوضى ودينا فؤاد،  جذب الجمهور بأحداث تشويقية ومثيرة فى كل حلقة، حيث شهدت الحلقة الثالثة عشر، مواجهة شرسة بين "حنان" والتي تلعب دورها بحرفية دينا فؤاد و"صباح الجياش" والتي تلعب دورها وفاء عامر، حيث تعمدت صباح إهانة حنان بطريقة شديدة وطلبت منها الابتعاد عن "عرب" أحمد العوضى، مهددة إياها فى حالة إتمام الزواج بينهما سيحدث ما لا يحمد عقباه.