السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك لـ"ساسي": "النادي مش هيقف عليك.. وقدمنالك عرض ميقدرش عليه نادي مصري"

الإثنين 04/يناير/2021 - 10:14 ص
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أعلن عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي، قدمت عرضها الأخير إلى فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق من أجل حسم ملف التجديد.

وقال عصام سالم في تصريحات إذاعية اليوم، "الزمالك قدم عرضه الأخير إلى فرجاني ساسي من أجل تجديد التعاقد، وهو عرض لا يمكن لأي نادي في مصر أن يقدمه، وننتظر حالياً الموقف الحالي للنجم التونسي سواء بالموافقة على العرض الأخير والتجديد لنادي الزمالك من عدمه".

وأضاف "فرجاني ساسي لاعب كبير ويمتلك قدرات فنية مميزة، لكن الزمالك لا يقف على أي لاعب، والفوز الذي حققه الزمالك على سموحة وإنبي في المباراتين الماضيتين، في غياب عدد ليس بقليل من اللاعبين كانت رسالة واضحة للجميع".

وتابع، "العرض الذي قدمه الزمالك إلى فرجاني ساسي، مفيش نادي في مصر هيقدر عليه، لكن في نفس الوقت لا يرتقي للعرض الذي قدمه نادي الدحيل القطري لضم اللاعب".

من ناحية أخرى، تنطلق اليوم، الأثنين، استعدادات الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي باتشيكو، لمواجهة طلائع الجيش المحدد لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن يكون مران اليوم الإثنين "اختياري" حيث تمنح الحرية للاعبين بحضوره من عدمه.

ويأتي قرار الجهاز الفني بهدف تخفيف الحمل التدريبي عن اللاعبين ومنحهم المزيد من الراحة قبل لقاء طلائع الجيش المقرر السبت المقبل باستاد "الجيش" بالسويس