السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جاسم جابر لاعب منتخب قطر: جاهزون لمواجهة الكويت

الأربعاء 20/مارس/2024 - 08:45 م
منتخب قطر
منتخب قطر

 أكد جاسم جابر لاعب وسط المنتخب القطري الأول لكرة القدم، على جاهزية فريقه، لمواجهة المنتخب الكويتي غدا الخميس، في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2027 التي تستضيفها السعودية وكأس العالم 2026 التي تقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا .

جاسم جابر لاعب منتخب قطر: جاهزون لمواجهة الكويت

 

وتعد هذه هي المباراة الرسمية الأولى التي يخوضها منتخب قطر، عقب تتويجه الشهر الماضي للنسخة الثانية على التوالي بلقب كأس الأمم الآسيوية، التي استضافها على ملاعبه.

 

وقال جابر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء للحديث عن اللقاء "طوينا صفحة كأس أمم آسيا تماما، ونفكر الآن في مباراة الكويت لأنها مواجهة دائما ما يكون لها طابع ونكهة خاصة جدا، ونأمل أن نظهر خلالها بأفضل صورة ونحقق الانتصار ونحصد النقاط الثلاث".

 

وأضاف "نتطلع أن نواصل المشوار المميز في التصفيات ونحصد بطاقة التأهل أولا لنهائيات كأس آسيا وبعد ذلك كأس العالم"، وأشار جابر إلى أن جميع اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم، ويحاولون تقديم أفضل ما لديهم من خلال تطبيق تعليمات المدرب من أجل تحقيق الفوز.

 

وعن اعتزال حسن الهيدوس، قائد الفريق، قال جابر "لقد كان بمثابة أخ كبير لنا كلاعبين، بدعمه للجميع داخل وخارج الملعب، وأنا شخصيا تعلمت منه الكثير وأتمنى له التوفيق".

 

يذكر أن منتخب قطر يتربع على قمة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخبي الكويت والهند، فيما يقبع منتخب أفغانستان في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.